اخبار جهة مراكش | الإثنين 9 أغسطس 2021 - 14:00

بعد تقديم شكايات حول سرقة ما بداخل السيارات بأحياء قلعة السراغنة … الشرطة القضائية تعتقل زعيم منفذي العمليات الاجرامية التي روّعت مواطنين بالمدينة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

تمكنت عناصر تابعة لفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن قلعة السراغنة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28سنة، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية متخصصة في سرقة مابداخل السيارات.

وذكرت مصادر موثوقة، أن المعلومات الأولية للبحث الذي قامت به عناصر الشرطة القضائية، على إثر الشكايات التي تقدم بها بعض الضحايا، أشارت إلى تورط المشتبه فيه، في سرقة ما بداخل سيارتين بحي البهجة.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التمشيط المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه للاستماع اليه حول المنسوب اليه، تحث إشراف النيابة العامة المختصة، ووضعه تحث تدابير الحراسة النظرية خلال اليومين الأخيرين، قبل إحالته صباح اليوم الاثنين أمام أنظار وكيل الملك، من أجل استكمال مسطرة البحث التمهيدي ومحاكمته في المنسوب اليه.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة ظاهرة بيع وترويج الممنوعات, تمكن رجال الشرطة يوم السبت الماضي، من توصيل شخصين كانا على متن دراجة نارية من نوع “السي تسعين”، يشتبه في تورطهما في بيع وترويج المخدرات.

وأوضحت مصادر الجريدة الالكترونية “مراكش الان” ان عملية تفتيش المشتبه فيهما أسفرت عن حجز كمية من مادة الشيرا تقدر بحوالي 100 غرام، كانت معدة للبيع.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، تم حجز الدراجة النارية، ووضع الشخصين الموقوفين تحث تدابير الحراسة النظرية، للاستماع اليهما في محاضر قانونية وتقديمهما أمام وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة.