رياضة | الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 15:22

الاتحاد العربي يعلن موعد نهائي كأس محمد السادس بين الرجاء البيضاوي واتحاد جدة السعودي

  • Whatsapp

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم، يوم 21 غشت الجاري انطلاقاً من الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المغربي، موعدا لإقامة مباراة نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس”، وهي المباراة التي تجمع كلاً من نادي الرجاء الرياضي واتحاد جدة السعودي، بمُركب الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط.

وبعد تأكيد تاريخ النهائي، بعد شائعات إمكانية تغييره بسبب الوضع الوبائي المُقلق في المغرب، عاد الاتحاد العربي لكرة القدم، للإعلان رسميا عن التوقيت.

وتطلب تحديد موعد النهائي أزيد من 4 أشهر، بعد تأهل كل من الرجاء على حساب الإسماعيلي المصري، وإتحاد جدة على حساب الشباب، إلى مباراة النهائي التي يستضيفها المغرب، وهي المرة الثانية التي تقرر فيها إجراء مباراة لمسابقة خارجية بالمملكة، بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع الأهلي بكايزر شيفس من جنوب إفريقيا.

وجاء قرار الاتحاد الكربي وجامعة الكرة، باختيار 21 غشت الذي يتزامن احتفالات المغرب بعيد الشباب، بعد العودة للفريقن، ومواكبة الأجندة الخاصة بالمباريات المحلية والقارية الخاصة بهما معاً.

وحاول المسؤولون عن الاتحاد العربي اقتراح تاريخ مناسب للفريقين، خصوصا وأن شهر غشت، سيعرف مرحلة الاستعدادات لانطلاقة الموسم الكروي الجديد، وبالتالي تفرغ الثنائي المغربي والسعودي من أي إلتزام محلي أو قاري.