رياضة | الخميس 12 أغسطس 2021 - 23:17

تشيلسي يعزز هجومه باستعادة روميلو لوكاكو

  • Whatsapp

أعاد تشيلسي التعاقد مع المهاجم روميلو لوكاكو من إنتر مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني.

ويعود البلجيكي البالغ من العمر 28 عامًا إلى ستامفورد بريدج في صفقة مدتها خمس سنوات ، بعد أن ترك البلوز لينضم إلى إيفرتون مقابل 28 مليون جنيه إسترليني في عام 2014.

وقع لوكاكو، عقدًا مدته خمس سنوات مع بطل أوروبا سيبقى في غرب لندن حتى عام 2026.

وبحسب شبكة بي بي سي فمبلغ الصفقة هو أقل بقليل من الرقم القياسي البريطاني البالغ 100 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه مانشستر سيتي لجاك جريليش.

وقال لوكاكو عقب التوقيع رسميًا لموقع تشيلسي الرسمي “أنا سعيد ومبارك بالعودة إلى هذا النادي الرائع. جئت إلى هنا كطفل كان لديه الكثير لأتعلمه، والآن أعود مع الكثير من الخبرة وأكثر نضجًا”.

وواصل “العلاقة التي تربطني بهذا النادي تعني الكثير بالنسبة لي ، كما تعلم. لقد دعمت تشيلسي كطفل والآن العودة ومحاولة مساعدتهم على الفوز بمزيد من الألقاب هو شعور رائع.

وتابع “الطريقة التي يسير بها النادي تناسب طموحاتي تمامًا وأنا في الثامنة والعشرين من عمري، وأعتقد أن هذه الفرصة تأتي في الوقت المناسب ونأمل أن نحقق الكثير من النجاح معًا.

أضاف “منذ أن تركت تشيلسي، كانت رحلة طويلة مع الكثير من التقلبات ، لكن هذه التجارب جعلتني قويًا والتحدي هو محاولة مساعدة الفريق للفوز ببعض الألقاب”.

وأـم “لا أطيق الانتظار لبدء ساعد النادي على تحقيق المزيد من النجاح “.

وأضافت مارينا جرانوفسكايا المديرة التنفيذية لتشيلسي “روميلو لوكاكو هو ببساطة واحد من أفضل المهاجمين والهدافين في العالم. ويسعدنا للغاية إعادته إلى النادي الذي يحبه، ونحن متحمسون لإضافة موهبته إلى فريقنا.”

ويعد روميلو لوكاكو هو اللاعب الوحيد في آخر 15 مواسم الذي سجل أكثر من 20 هدفًا وصنع أكثر 10 أهداف في موسم واحد  في الدوري الإيطالي.