رياضة | الأحد 15 أغسطس 2021 - 08:35

باريس يخضع.. الخليفي ينتظر عرض ريال مدريد الأول لمبابي استعدادًا للتفاوض

  • Whatsapp

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان يستعد في الأيام القليلة المقبلة لتلقي العرض الأول من إدارة ريال مدريد بشأن التعاقد مع كيليان مبابي، في خطوة إن دلّت على شيء فتدل على مرونة وتغيير في موقف إدارة ناصر الخليفي بهذا الصدد.

وعلى الرغم من أن الرئيس القطري للنادي الفرنسي خرج مرارًا وتكرارًا مؤكدًا أن مبابي لن يتم بيعه في الصيف الحالي حتى لو قرر الرحيل بنهاية عقده في صيف 2022، إلا أن الموقف يبدو في طريقه للتغيير.

صحيفة “ليكيب” وكذلك “لو بريزيان” تقدران العرض الأول من ريال مدريد من أجل مبابي بـ120 مليون يورو، ومن بعد ذلك سيبدأ التفاوض مع باريس للاتفاق حول القيمة النهائية للصفقة.

ومع بيع مارتن أوديجارد إلى آرسنال نظير ما يصل إلى 50 مليون يورو، ستكون إدارة ريال مدريد جاهزة لزيادة عرضها لمبابي ليصبح 150 مليون يورو لإقناع بي آس جي بالتخلي عن مبابي.

في الوقت نفسه، تحدثت الصحف الإسبانية أن ريال مدريد يخشى الدخول في مفاوضات مع باريس حول مبابي للحفاظ على العلاقة الطيبة بين إدارة بيريز مع الخليفي.

لكن في كل الأحوال، هناك 120 مليون يورو في خزائن ريال مدريد مقدر لهم أن يذهبوا إلى كيليان مبابي وفقًا لتأكيدات شبكة كادينا سير.

ينتظر ريال مدريد أن يقول اللاعب إنه يريد الرحيل وقد يحدث هذا يوم الاثنين عندما يتحدث صاحب الـ22 عامًا من حيث المبدأ عن مستقبله مع الرئيس ناصر الخليفي.