رياضة | الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 21:19

للمرة الأولى.. رونالدو يخرج عن صمته: لا تلعبوا باسمي، لن أعود لمدريد

  • Whatsapp

خرج كريسيتانو رونالدو بتعقيب ناري من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حول الأنباء التي ربطته بمغادرة يوفنتوس والانضمام إلى أندية عديدة كان آخرها ريال مدريد.

وفي الساعات الماضية قالت الصحف الإسبانية أن رونالدو يحاول العودة إلى ريال مدريد، وأن المدرب كارلو أنشيلوتي كان من طالب الإدارة بمحاولة جلب الدولي البرتغالي مجددًا إلى سانتياجو برنابيو.

فيما بعد، نفى أنشيلوتي عبر حسابه على تويتر هذه الأنباء وأكد أنه لم يطلب التعاقد مع رونالدو، ويبدو أن هذا أشعر الدون بالغضب، ليخرج بتصريحات يُنهي فيها الجدل حول مستقبله.

وكتب رونالدو التالي:

“ أي شخص يعرفني يعرف مدى تركيزي على عملي، لقد كان شعار “العمل أكثر والحديث أقل” هو شعاري منذ بداية مسيرتي المهنية، ولكن في ضوء ما كتب مؤخرًا، كان لابد لي أن أحدد موقفي.

أكثر من عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب، فإن الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم احترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعة، وكذلك لاعبيها وإدارتها.

كُتبت قصتي مع ريال مدريد وسُجلت بالأرقام والكلمات، الجوائز والألقاب، في السجلات والألقاب المحققة، إنها في متحف البرنابيو وأيضًا في ذاكرة وأذهان كل مشجعي النادي، وعلاوة على ذلك، أعتقد أن على مدار كل تلك السنوات كانت لي علاقة جيدة بالجماهير.

إنها علاقة عاطفية مميزة لازلت أحتفظ بها معهم حتى الآن، وسوف أعتز به دائمًا. أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في إبقائي في قلوبهم، وسأضعهم في قلبي.

بالإضافة إلى هذه الحلقة الأخيرة في إسبانيا، كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة، ولم يكن أحد مهتم بمعرفة حقيقة هذه الأنباء.

كسرت صمتي الآن لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي، ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وفي عملي، ملتزمًا ومستعدًا لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها. كل شيء آخر هو مجرد كلام.”

رسالة رونالدو هي إعلان واضح أنه باقٍ في يوفنتوس وأن كل ما طُرح مؤخرًا لا يعدو كونه شائعات لا أساس لها من الصحة.