رياضة | الخميس 19 أغسطس 2021 - 08:35

أشرف حكيمي “يقنع” مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد

  • Whatsapp

تحاول الصحف الإسبانية ربط كل ما يحدث في حياة كيليان مبابي بانضمامه إلى ريال مدريد، والآن من خلال ملاحظة دور للوافد الجديد لباريس سان جيرمان أشرف حكيمي في إقناع زميله بالوصول إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف أو العام المقبل.

حكيمي انضم لتوه إلى باريس قادمًا من إنتر نظير 70 مليون يورو، ونجح في وضع بصمته سريعًا مع النادي العاصمي بإحراز هدف في مرمى تروي وخوض مباراة مميزة أمام ستراسبورج ظهر فيها منسجمًا للغاية مع مبابي.

هذا الانسجام تحول إلى صور بين الثنائي على إنستجرام نعته فيها مبابي بأنه “أخوه” واستغلت صحيفة “آس” المرتبطة دائمًا بريال مدريد هذا الأمر للإشارة إلى أن حكيمي أحد الوسائل التي قد تجعل صاحب الـ22 عامًا لاعبًا ملكيًا خلال الفترة المقبلة.

واعتبرت آس أنه من المنطقي أن يقوم مبابي بسؤال حكيمي حول ريال مدريد والأجواء في غرف خلع ملابس الميرينجي، فالدولي المغربي لديه باع طويل مع النادي الملكي قبل الرحيل على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند ومنه إلى إنتر.

انطباع حكيمي عن الريال مميز للغاية، اللاعب الشاب في كل مناسبة أكد احترامه لتجربته هناك ولكيفية سير الأمور، بل وأكد أنه يريد العودة في يوم من الأيام لارتداء قميص اللوس بلانكوس، وهو ما اعتبرته آس سيكون مساعدًا ومحفزًا إضافيًا لمبابي للانضمام إلى كتيبة كارلو أنشيلوتي.

أشرف حكيمي هو ثاني اللاعبين الذين قد يقعنوا مبابي بالريال بعد مواطنه كريم بنزيما، الذي قام بهذا الدور خلال يورو 2020 مع منتخب فرنسا.

في كل الأحوال تظل كل هذه الأمور “فرضيات” من قبل الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت والتي تحلم بوصول مبابي إلى الريال في أقرب فرصة ممكنة.

الجدير بالذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي الصيف المقبل، وما هو مؤكد من كافة المصادر أنه أبلغ الإدارة رفضه التجديد لرغبته في الانضمام إلى ريال مدريد.