رياضة | الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 00:45

إيقاف قمة البرازيل والأرجنتين بعد اقتحام الملعب ومطالبات بطرد 4 لاعبين

  • Whatsapp

تسبب مسؤولو وزارة الصحة في البرازيل في توقف مباراة الـ”سوبر كلاسيكو” بين البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر على ملعب (كورينثيانز أرينا) في ساو باولو.

وجاء سبب الإيقاف بعد دخول المسؤولين لأرض الملعب بداعي وجود تلاعب من 4 لاعبين أرجنتينيين، فيما يتعلق بإجراءات الحجر الصحي.

وتفاجئ المتابعون بعد نحو 5 دقائق من صافرة البداية بدخول أحد مسؤولي الصحة في البلد اللاتيني للمطالبة بخروج 4 لاعبين من صفوف “الألبيسيليستي” القادمين من إنجلترا، بسبب شبهات تلاعب في التصريح الصحي لدخول البلاد، بسبب القيود التي تفرضها البرازيل على القادمين من المملكة المتحدة.

واللاعبون هم “كريستيان روميرو” لاعب توتنهام “روبيرتو مارتينيز” حارس أستون فيلا “جيوفاني لوسيلسو” لاعب توتنهام “إمليانو بوينديا” لاعب أستون فيلا.

وعلى الفور، خرج جميع لاعبي الفريق الضيف من أرض الملعب، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني، وكذلك الحكام بعد مطالبات من جانب ممثلي اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، لتتوقف المباراة التي بات مصيرها غير واضح.

يذكر أن أندية إنجلترا حرمت اللاعبين البرازيليين من السفر لمساندة منتخب بلادهم في الجولة الدولية الجارية، بسبب وجود البرازيل ضمن دول القائمة الحمراء للمملكة المتحدة.