اخبار جهة مراكش | السبت 2 أكتوبر 2021 - 10:52

سرقة خمسة ملايين من وكالة لتحويل الأموال تستنفر شرطة قلعة السراغنة والمصالح الأمنية تتابع البحث للوصول إلى الفاعل الحقيقي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

تعرض محل لوكالة جديدة بحي النخلة مساء يوم امس الجمعة، لسرقة مبلغ مالي في ظروف غامضة، لاتزال الأبحاث لحدود صباح اليوم السبت جارية لتحديد الفاعل الحقيقي وتقديمه إلى العدالة.

وحسب المعطيات الواردة من مصادر موثوقة، فإن المبلغ المسروق والبالغ حوالي خمسة ملايين من السنتيمات، سرق من داخل المحل المحدث أخيرا، ولا يتوفر على كاميرات مراقبة ولا على ما يعرف بالصندوق الحديدي لحفظ الأموال، مما ساعد على ان تنفذ هذه العملية الإجرامية في ظروف لاتزال عناصر الشرطة تتابع فك لغزها والوصول إلى الأطراف المتورطة.

الى ذلك وفور علمها بالحادث، حلت بالوكالة مسؤولو وعناصر الدائرة الأمنية الثانية ومسؤولين أمنيين بالمنطقة الاقليمية، والشرطة العلمية والقضائية، من أجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، ورفع البصمات لاستثمارها في البحث عن مقترفي هذه العملية الإجرامية، التي خلفت استغرابا كبيرا لدى العديد من الأمنيين حول الطريقة التي نفذت بها وفي واضحة النهار وسط حي أهل بالسكان.

كما فتحت الشرطة القضائية بحثا أوليا مع المستخدمة، وصاحبة الوكالة لتحليل أقوالهما ووتوظيفها في الوصول إلى حقيقة أطوار تنفيذ العملية.