اخبار جهة مراكش | السبت 2 أكتوبر 2021 - 11:48

بنعبد الله أمين عام التقدم والاشتراكية يدعو منتخبي جهة مراكش اسفي من العطاوية للتصويت لفائدة عبد الرزاق الورزازي مرشح الكتاب في انتخابات مجلس المستشارين

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

ترأس نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية مساء يوم أمس الجمعة بمدينة العطاوية، لقاء تواصليا مع منتخبي حزبه لدعم ومساندة عبد الرزاق الورزازي مرشح الكتاب في انتخابات مجلس المستشارين لتمثيل فئة أعضاء المجالس الجماعية ومجالس العمالات والأقاليم بجهة مراكش اسفي.

وقدم نبيل بنعبد الله في لقائه التواصلي المنعقد بمنزل الورزازي كلمة أشار فيها الى أن حزب التقدم والاشتراكية، لا يرتبط نشاطه بالمحطات الانتخابية فقط، بل هو حزب يتوفر بشكل دائم على برامج أعدها عبر تعبئة مختلف هياكله الحزبية استعدادا لجميع الاستحقاقات، من أجل خدمة مصالح المواطنين والمساهمة في تنمية مناطقهم بشكل شمولي.

ودكر بنعبد الله في كلمته أن حزب التقدم والاشتراكية قدم في الانتخابات الأخيرة مرشحين ومرشحات تتوفر فيهم النزاهة والكفاءة لخوض المعارك الانتخابية بشكل حضاري.

مبرزا أن حضوره في هذا اللقاء يندرج في هذا الاطار، لدعم عبد الرزاق الورزازي كمرشح قررت قيادة حزبه تزكيته بالنظر لمايتوفر عليه من أخلاق ونظافة يد في الحفاظ على المال العام، ونكران ذات وتضحية لفائدة خدمة مصالح إقليمه وجهته.

ولم يفت بنعبد الله الأمين العام الإشارة إلى ما قدمه الورزازي من مساهمات ودعم كبيرين لانجاز العديد من البرامج والمشاريع التي شهدتها المنطقة خلال الفترة التي تقلد فيها مسؤولية تدبير شؤون جماعته العطاوية.

ودعا بنعبد الله منتخبي حزب التقدم والاشتراكية إلى مواصلة تنظيم حملاتهم الانتخابية بأقاليم وعمالات جهة مراكش اسفي، لإقناع الناخبين لانصاف الرجل، والتصويت بكثافة يوم الثلاثاء القادم لصالحه، لتحقيق نتيجة تمكن مرشح حزب التقدم والاشتراكية من تمثيل منتخبي المجالس الجماعية ومجالس العمالات والأقاليم بمجلس المستشارين والدفاع عن البرامج التنموية الحقيقية داخل تراب مناطقهم.

يشار إلى أن هذا اللقاء حضره إلى جانب بنعبد الله الأمين العام عضوين من الديوان السياسي وممثلو منتخبي حزب الكتاب بالمجالس الجماعية والغرف المهنية بأقاليم جهة مراكش اسفي.