رياضة | الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 15:34

لابورتا يلوم ميسي: انتظرت أن يلعب مجانًا من أجل برشلونة، وحاولنا إعادة نيمار

  • Whatsapp

أكد رئيس برشلونة خوان لابورتا على أنه توقع من ليونيل ميسي التضحية في اللحظات الأخيرة من أجل الاستمرار مع النادي الكتالوني، بينما في الوقت نفسه اعتبر أنه يقدر قرار البرغوث بالانتقال فيما بعد إلى باريس سان جيرمان.

وفي حديث مع شبكة RAC1 قال لابورتا “لا أفكر في أي وقت بالعودة إلى الوراء، أعتقد أنني أبذل قصارى جهدي من أجل برشلونة، لا أحد يستطيع تعريض هذه المؤسسة للخطر”.

كما أضاف “كنت أتمنى من ميسي في اللحظة الأخيرة أن يقول أنه سيلعب بالمجان لنا، كنت سأحب ذلك وسيقنعني بالتأكيد، أتفهم أن الرابطة كانت ستقبل ذلك أيضًا، لكن لا يمكننا أن نسأل لاعب من مستواه أن يفعل ذلك”.

وواصل لابورتا عن ميسي “كل شيء كان يشير إلى أنه تحصل على عرض ضخم جدًا من باريس سان جيرمان. أنا لست غاضبًا، أقدر قراره النهائي جيدًا، أعلم أن رغبته كانت البقاء ولكن الكثير من الضغوط كانت عليه بسبب العروض الأخرى”.

في وقت سابق، تحدثت الصحف الإسبانية أن عدم التعاقد مع كريستيان روميرو من أتالانتا كان سببًا رئيسيًا في غضب ميسي من إدارة برشلونة، ولم ينف لابورتا الأمر وإن لم يتحدث عنه باستفاضة.

الرئيس الكتالوني في هذا الصدد قال “لن أخوض في التفاصيل الصغيرة، سأحافظ على ذاكرتي لميسي إيجابية كما هي، أعتقد أنني بذلك قصارى جهدي من أجل برشلونة”.

أخيرًا، كشف لابورتا أنه أراد جلب نيمار إلى كامب نو ولكن العملية لم تفلح، فقال “نعم حاولنا إعادته، لكن المعلومات التي كانت لدينا لم تكن كافية (المالية)”.

وأتم “ما أخبرونا به لم يكن صحيحًا لم يكن لدينا المعلومات والأرقام الكافية، كان من الممكن أن يدر قدومه إلينا الكثير من الأموال ولكن للأسف لم تنجح الصفقة”.