رياضة | الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 07:45

تشافي يُعلن الحرب.. 3 نجوم خارج برشلونة رغم نجوميتهم

  • Whatsapp

تداولت تقارير صحفية أن برشلونة قد استقر على الاستغناء عن بعض من نجومه في الفترة المقبلة بعد الأداء الهزيل الذين ظهروا به في الآونة الأخيرة، والمفاجأة كان وضع اسم فرينكي دي يونج على رأس تلك اللائحة.

هذا ما ذكره الصحفي المقرب من برشلونة “جيرارد روميرو” والذي قال أن دي يونج سيعرض للبيع بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، بناء على رؤية المدرب تشافي هيرنانديز، خاصةً وأن الهولندي يمكن أن يُدر أموالًا كثيرة من بيعه.

الاسم الثاني الذي طرحه الصحفي الإسباني كان حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن والذي يعيش واحدة من أسوأ فتراته على الإطلاق في مسيرته الكروية.

هذا إلى جانب الوافد الجديد سيرجينو ديست، ففقد الظهير الأيمن الدعم الذي كان يجده سابقًا في حقبة رونالد كومان، واتضح أنه ليس بمستوى النادي الكتالوني، وربما لا يشارك كثيرًا مع عودة داني ألفيش إلى كامب نو.

إن أراد دي يونج مغادرة برشلونة، فهناك الكثيرون ممن يريدون الظفر بالدولي الهولندي، على رأسهم مانشستر يونايتد، فقالت صحيفة “ذا صن” أن النظرة لنجم أياكس هي أنه بمثابة الخليفة لبول بوجبا في أولد ترافورد.

وكانت الصحف الإنجليزية أيضًا في وقت سابق قد قالت أن تير شتيجن محط اهتمام نيوكاسل.

أما ديست، فتظل وجهته مجهولة، وإن كان بايرن ميونخقد يسعى خلفه مجددًا بعدما حاول ضمه عندما كان في أياكس، لكنه بفعل كومان قرر الوصول إلى النادي الكتالوني.