رياضة | الخميس 9 ديسمبر 2021 - 21:16

كورونا تعود لمداهمة البريميرليج وتؤجل مباراة برايتون وتوتنهام

  • Whatsapp

سارت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على خطى الاتحاد الأوروبي للعبة، وقررت إرجاء مباراة الأحد بين توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الأول.

وسبق أن أعفي توتنهام من خوض مباراته التي كانت مقررة مساء اليوم الخميس ضد رين الفرنسي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري المؤتمر لموعد غير محدد بسبب إصابة ثمانية لاعبين وخمسة موظفين بفيروس كورونا في صفوف النادي اللندني.

وطالب فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي رابطة الدوري الممتاز بأن ترجئ أيضًا مباراته المقررة الأحد ضد برايتون للسبب عينه، فنال ما أراده بحسب ما أفاد الخميس.

وقال توتنهام في بيانه “بإمكاننا التأكيد بأن مباراتنا في الدوري الإنكليزي الممتاز ضد برايتون أند هوف ألبيون، المقررة الأحد في 12 ديسمبر، تم تأجيلها بعد اجتماع لمجلس إدارة الدوري الإنجليزي بعد ظهر اليوم الخميس.

وهذه ثاني مباراة يتم تأجيلها لتوتنهام بعد التي كانت مقررة اليوم الخميس أمام رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي.

وأعلن توتنهام هذا الأسبوع عن إصابة ثمانية من لاعبيه إضافة إلى خمسة من موظفي النادي ما أدى إلى إغلاق منشآته لحين إشعار آخر.

وأعلن البريميرليج اليوم أنه تقرر تأجيل مباراة برايتون أمام توتنهام بالجولة 16 من المسابقة الأحد المقبل بناء على طلب من الأخير بسبب ارتفاع إصابات لاعبيه.

ولم يتم تحديد موعد جديد حتى الآن لإقامة المباراة.