رياضة | الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 11:30

تشافي يتغزل في عبد الصمد الزلزولي ويصدم جماهير برشلونة في طموحات الموسم

  • Whatsapp

أشاد المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز في الموهبة المغربية الصاعدة بقوة مع الفريق الكتالوني عبد الصمد الزلزولي.

جاء ذلك بعد أن سجل هدفًا مميزًا بقميص الفريق الكتالوني في مباراة اليوم أمام أوساسونا، واحتفل مع مدربه بشكل رائع.

وتعثر برشلونة بقيادة المدرب “تشافي هيرنانديز” مرة أخرى بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي ضد أوساسونا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الليجا.

وبعد نهاية المباراة تحدث المدير الفني للنادي الكتالوني عن عبد الصمد الزلزولي.. وكذلك عن التعادل المخيب للآمال لبرشلونة وطموحات الفريق لهذا الموسم.

وقال تشافي: “علينا أن نغير من ديناميكيتنا السلبية. هدفنا أن نكون ضمن الأربعة الأوائل، سنحاول الدخول في معركة الفوز بالدوري، ونؤمن بذلك. علينا أن نواصل المنافسة”.

وأضاف: ” عبد الصمد لاعب مدهش، كذلك نيكو وغافي. الشباب هم من يدعمون الفريق الآن، ويصنعون الفارق. الحقيقة، هذا أمر يصعب استيعابه”.

وتابع: ” إنه تعادل غير كاف، حينما سجلنا الهدف الثاني كان علينا أن نهدئ إيقاع المباراة ونتحكم بالكرة. لكننا لم نتمكن من فعل ذلك. لقد تنافسنا بشكل جيد، ما حصل هو عار”.

كان برشلونة قد خسر لقاءه الأخير ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وقبله كان قد خسر أمام ريال بيتيس في الليجا.

وسجل برشلونة الهدف الثاني بعد أن تقدم وتعادل أوساسونا في شوط المباراة الأول.. وذلك بعد مرور رائع من عثمان ديمبيلي وأرسل كرة مقوسة من يمين منطقة الجزاء لتصل إلى عبد الصمد الزلزولي الذي سدد كرة صاروخية داخل الشباك.. إلا أن تعادل أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة أفسد الانتصار الكتالوني.