رياضة | الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 13:02

عاجل: رسميًا.. إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا، وهذا هو الموعد الجديد

  • Whatsapp

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  قراره بإعادة قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخطأ التقني الذي حدث خلال عملية السحب التي تمت اليوم الإثنين.

وسحب المسؤول عن القرعة اسم أتلتيكو مدريد، وكان من المفترض أن يتم وضع كرة مانشستر يونايتد في وعاء الأندية التي قد تواجه الروخي بلانكوس، غير أن ذلك لم يتم، مما يعد انتهاكًا واضحًا لفكرة تساوي الفرص.

الخطأ التقني غير المتعمد أسفر عن مواجهة صعبة جدًا لمانشستر يونايتد، فالنادي الإنجليزي الآن عليه مواجهة باريس سان جيرمان بكامل نجومه، بينما لو وضع ضمن المنافسين المحتملين لأتلتيكو مدريد لربما حظيّ بفرصة أسهل قليلًا في دور الـ16.

أتلتيكو مدريد أعلن رسميًا أنه يخاطب الاتحاد الأوروبي لمحاولة حل ما حدث، بينما لم يحرك مانشستر يونايتد ساكنًا حتى الآن

ووفقًا لمصادر بي إن سبورتس، فإن القرعة سوف تعاد بالكامل، وهو ما أكده فيما بعد بيانًا للاتحاد الأوروبي حول الخطأ التقني واعتبار القرعة الأخيرة ملغية بصورة كاملة.

وكان ريال مدريد قد خاطب الاتحاد الأوروبي لإعادة القرعة من المباريات التالية لمباراته مع بنفيكا، باعتبار أن في اختيار قرعته لم تتواجد فعليًا أي أخطاء، وبدأت الأخطاء التقنية من بعد ذلك.

بي إن سبورتس أكدت أن إعادة القرعة في مدينة نيون السويسرية سوف تقام اليوم الإثنين. وستكون الإعادة في الساعة الثالثة بتوقيت المغرب.

المعلن أن القرعة ستكون بالكاملى جديدة، أي تم إلغاء النتائج السابقة بما فيها مباراة ريال مدريد وبنفيكا.