مجتمع | الجمعة 7 يناير 2022 - 15:14

الهيآت الممثلة لقطاع كراء السيارات تستبشر خيرا من اجتماعها بوزير النقل واللوجستيك

  • Whatsapp

عقد اليوم الجمعة، اجتماع بين الهيأت الممثلة لقطاع كراء السيارات بالمغرب ومحمد عبدالجليل وزير النقل واللوجستيك بحضور الكاتب العام للوزارة ورؤساء المديريات المركزية ومدير نارسا.

هذا ونوهت الهيآت الممثلة لقطاع كراء السيارات في بلاغ لها توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، بروح المسؤولية والدراسة المسبقة لمطالب ممثلي القطاع من طرف الوزير، خصوصا المستعجل منها، ووعده بالمتابعة الشخصية والانخراط في هموم المهنيين والدفاع عن القطاع داخل اجتماعات الحكومة.

كما يضيف البلاغ ان الوزير طالب خلال اللقاء من مدير النقل بالوزارة بمراسلة وزارة المالية في موضوع إدراج القطاع في برنامج الإطار المسطر من لجنة اليقظة الاقتصادية ووعد بالدفاع عن هذا المطلب.

كما وعد الوزير حسب البلاغ ذاته، بتغيير دفتر التحملات وفق الاقتراحات المتفق عليها بين الهيآت والتي ستقدم في لقاء مع الكاتب العام للوزارة يوم 18 يناير المقبل للمصادقة عليها وتتبع موضوع إدراج القطاع في البرنامج الاطار، والتفصيل في المطالب التقنية التي تندرج في اختصاص الوزارة والبث فيها مستعجلا، وفقا للتعهد الذي أخذه الوزير على عاتقه بتيسير جميع الاشكاليات التي تندرج في اختصاصاته.

كما انه وبالنسبة للمطالب المختصة بوزارات أخرى فقط وعد الوزير بالتدخل فيها بالدفاع عن المعقول منها مع ذوي الاختصاص، بجانب العمل المباشر الذي يجب ان تقوم به الهيآت مع هاته الوزارات.

كما تم الإتفاق أيضا على الحفاظ على باب الحوار والتواصل مفتوحا للعمل على حل جميع المشاكل وفق خطة عمل تخص سنة 2022 فقط وعدم تأجيلها إلى ما بعد.