اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 21:02

البرلماني عبد العزيز الدريوش يستقبل فدرالية تسلطانت للجمعيات والتعاونيات المحلية

  • Whatsapp

استقبل، يومه الثلاثاء، لنائب البرلماني عبد العزيز الدريوش عن دائرة تسلطانت، المدينة، سيدي يوسف بن علي، أعضاء فيدرالية تسلطانت للجمعيات والتعاونيات المحلية.

هذا واستهل اللقاء بالتعريف بفيدرالية تسلطانت وأهدافها ومبادئها من خلال مداخلة لرئيس الفيدرالية عبد الجليل العطاوي، كما رحب عبد العزيز الدريوش بأعضاء الفيدرالية وأكد ان بابه مفتوح ويده ممدودة لفعاليات المجتمع المدني التي تجعل من الصالح العام ومصلحة تاسلطانت الهدف الاسمى.

كما تمت مناقشة مجموعة من المشاكل التي تتخبط فيها ساكنة تسلطانت ووعد النائب المحترم أنه سيبدل قصارى جهده لايصال مطالب ساكنة تسلطانت لردهات البرلمان وانه سيتدخل في كل ما من شانه فك العزلة عن مجموعة من الدواوير ومحاولة معالجة مجموعة من المشاكل العالقة وخصوصا التي لا تستحمل التأجيل.

وتقدمت فيدرالية تسلطانت للجمعيات والتعاونيات المحلية بالشكر الجزيل للنائب البرلماني لكرم الاستضافة، وأكدت الفيدرالية على لسان اعضائها انها في خدمة الصالح العام ومصلحة تاسلطانت كشريك استراتيجي للمجلس الجماعي و البرلمانين الممثلين للساكنة والسلطة المحلية،في إطار المقاربة التشاركية والالتقائية التي تجعل من التنمية الشاملة والمندمجة هدفا لها.