حوادث | الخميس 8 سبتمبر 2022 - 11:17

مصير السائح الخليجي الذي “شرمل” فتاة أمام فندق معروف بقلب مدينة اكادير

  • Whatsapp

أحال وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير السائح الكويتي الذي اعتدى على فتاة بالقرب من أحد الفنادق المصنفة بشارع محمد الخامس بمدينة أكادير على السجن المحلي أيت ملول.

وذكرت مصادر الموقع أن النيابة العامة قررت الاستماع للسائح المتهم في هذه القضية لأخذ أقواله في الموضوع، وهو ما أعقبه إيداعه السجن في انتظار بدء أطوار محاكمته خلال الأيام المقبلة.

هذا، وتعود تفاصيل الواقعة الى اعتداء السائح الخليجي الذي يحمل الجنسية الكويتية على الضحية، حيث وجه لها طعنة بسلاح أبيض على مستوى الظهر، ما تسبب لها في جرح غائر عجل بنقلها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

هذا وعملت المصالح الصحية بذات المستشفى على تقديم العلاجات الضرورية للضحية، في الوقت الذي أوقفت فيه عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير المتهم البالغ من العمر حوالي 33 عاما، حيث سبق وأن باشرت معه إجراءات التحقيق الأولي ليلة الجمعة السبت الماضية، ليودع بعدها تحت تدابير الحراسة النظرية، ثم مثل أمام النيابة العامة أول أمس الإثنين.

وأوضحت مصادر الموقع أن حالة الضحية تحسنت نسبيا، مشيرة إلى أنها غادرت المستشفى في اتجاه بيتها في انتظار تعافيها بشكل كلي.