رياضة | الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 14:33

الركراكي يحسم قائمة 26 لاعبا مغربيا لمونديال قطر في هذا التاريخ

  • Whatsapp

ينتظر الجمهور المغربي بفارغ الصبر، مشاركة “أسود الأطلس” في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أوقعتهم القرعة، في مجموعة صعبة تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

ويأمل عشاق منتخب المغرب، أن يكون حضور كتيبة المدير الفني وليد الركراكي في مستوى تطلعاتهم، بعدما تعهد الاتحاد المغربي لكرة القدم، بتوفير كافة ظروف النجاح أمام زملاء الحارس ياسين بونو، من أجل النجاح في مهمتهم خلال حضورهم أضخم حدث كروي في العالم.

وحصل “العربي الجديد”، على معلومات من مقرب من ربان منتخب المغرب وليد الركراكي، أكد فيها أن الأخير، سيعلن عن قائمة المنتخب المغربي النهائية المكونة من 26 لاعباً، لخوض نهائيات المونديال، ما بين 8 و12 نونبر المقبل، في الوقت الذي سيعقد مؤتمراً صحافياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، من أجل مواجهة الصحافيين المغاربة، والإجابة عن أسئلتهم بخصوص اللاعبين الذين سيختارهم لتمثيل منتخب بلدهم في الملاعب القطرية.

يذكر أن ربان منتخب المغرب، وليد الركراكي، جهز قائمة أولية تتكون من 55 لاعباً، سيعمل الاتحاد المغربي لكرة القدم، على إرسالها إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم في 21 أكتوبر الجاري، وتضمّ كلّ اللاعبين الذين حضروا مع “أسود الأطلس” في آخر معسكر تدريبي بإسبانيا، بالإضافة إلى أبرز اللاعبين المغاربة المحترفين في الدوريات العربية والدوري المغربي المحلي.