رياضة | الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 12:22

رايو فايكانو يفوز على ريال مدريد ويهدي برشلونة الصدارة

  • Whatsapp

قدم رايو فايكانو هدية ثمينة جدا لبرشلونة، وذلك بعدما ألحق بريال مدريد، حامل اللقب، الهزيمة الأولى في البطولة الاسبانية لكرة القدم هذا الموسم بالفوز عليه بثلاثة أهداف لاثنين، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الإثنين، في ختام الدورة الثالثة عشرة من البطولة .

وسجل أهداف فايكانو كل من سانتي كوميسانيا (د 5) ، وألفارو غارسيا (د 44)، وأوسكار تريخو (د 67 ض ج)، فيما سجل هدفي ريال مدريد لوكا مودريتش (د 37 ض ج) ، وإيدير ميليتاو (د 41).

وقبل دورة على توقف البطولة بسبب مونديال قطر الذي ينطلق في 20 نونبر الجاري، يجد فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي نفسه في المركز الثاني عوضا عن الصدارة بعدما أتبع تعثره الأول للموسم (تعادل في الدورة الماضية أمام جيرونا 1-1) بهزيمة أولى في “ليغا” والثانية بالمجمل، بعد التي تعرض لها في دوري الأبطال على يد لايبزيغ الألماني 2-3 في 25 الشهر الماضي.

وبات النادي الملكي بعد هذه الهزيمة خارج الديار متخلفا بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة الفائز السبت على ألميريا 2-0، فيما رفع فايكانو بانتصاره الثالث على التوالي والسادس للموسم مع محافظته على سجله الخالي من الهزائم للدورة الخامسة على التوالي رصيده الى 21 نقطة في المركز الثامن.