رياضة | الأحد 15 يناير 2023 - 12:23

كريم بنزيمة يوضح حقيقة تجاهله استقبال رونالدو في زيارة الرياض

  • Whatsapp

نفى النجم الفرنسي كريم بنزيمة الأخبار التي ادعت تجاهله لزميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، خلال زيارة الأخيرة لتدريبات النادي الإسباني بالرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يستعد الفريق لمواجهة غريمه برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني الأحد، على استاد الملك فهد الدولي.

وقام كريستيانو رونالدو الذي يلعب لنادي النصر السعودي، بعدما انتقل للفريق الشهر الماضي، موقعاً على أعلى عقد للاعب كرة قدم في التاريخ، بحصوله على 200 مليون يورو سنوياً حتى عام 2025، بزيارة تدريبات ريال مدريد بدعوة من النادي.

وظهر كريستيانو رونالدو وهو يتبادل أطراف الحديث مع مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، وأسطورة النادي روبرتو كارلوس، كما قابل عدة لاعبين من ريال مدريد، والتقط صوراً معهم كرودريجو، وفنيسيوس، وميليتاو…

وكان الغائب الكبير عن استقبال كريستيانو رونالدو هو كريم بنزيمة، الذي لم يظهر في أي من الصور والفيديوهات العديدة التي نشرها ريال مدريد على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لزيارة كريستيانو رونالدو إلى تدريبات ريال مدريد.

وانطلقت الشائعات بعد ذلك بشأن عدم ظهور كريم بنزيمة في أي صورة مع كريستيانو رونالدو، وعادت للواجهة أخبار خلافاتهما السابقة، والتي بدأت بعدم تهنئة البرتغالي للفرنسي عقب حصوله على الكرة الذهبية 2022.

وكان كريم بنزيمة قال في مقابلة تلفزيونية مع شبكة “إر إم سي”، عندما سئل بشأن ما إذا كان رونالدو قد هنأه على الفوز بالكرة الذهبية، فرد نجم الريال: “لا، ليس بعد”.

وكان “صاروخ ماديرا” لم يذهب إلى حفل الكرة الذهبية، كما لم يهنئ بنزيمة على مواقع التواصل الاجتماعي بخلاف ما فعله كثير من نجوم اللعبة.

وعن شائعات تجاهله لرونالدو في زيارته لتدريبات ريال مدريد بالرياض قال كريم بنزيمة في مؤتمر صحفي السبت، الخاص بمواجهة برشلونة في نهائي السوبر الإسباني: “لم يكن لدينا الوقت لتحية بعضنا البعض لأنني كنت أتدرب وعلى الفور ذهب أيضاً للتدريب. آمل أن أراه غداً في الملعب وأن أتمكن من التحدث معه لفترة من الوقت.”

وأضاف: “أتمنى أن يسجل العديد من الأهداف في الدوري السعودي.