حوادث | السبت 4 مارس 2023 - 08:29

العثور على سيارة الشرطي المقتول محروقة ببوسكورة

  • Whatsapp

في إطار المتابعة لقضية العثور على جثة شرطي محروقة داخل إحدى بالوعات الصرف الصحي بدوار الخدارة الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة الساحل أولاد حريز بإقليم برشيد، توصلت مصالح الأمن المكلفة بالتحقيق إلى خيوط ستقودها إلى فك لغز هذه الجريمة البشعة.

ووفق المعطيات المتوفرة، فقد عثرت مصالح الأمن ليلة امس الجمعة 03 مارس الجاري، على سيارة الشرطي الضحية “هشام” وقد التهمتها النيران، بالقرب من سوق الأحد بوسكورة وذلك بعدما اختفت عقب مقتل صاحبها في ظروف غامضة.

واستنادا للمعطيات نفسها، فقد تم إضرام النار في السيارة من طرف أربعة أشخاص، في حدود الساعة التاسعة ليلا، قبل أن يلوذوا بالفرار.

كما تم وفق المعطيات ذاتها، العثور على آثار دماء الشرطي المغدور بإحدى “السقايات” بالجماعة الترابية اولاد صالح، وهو ما يرجح وقوف عصابة مكونة على الأقل من 4 أشخاص وراء هذه الجريمة.

وكان الشرطي الهالك الذي كان يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة، وكان يؤمن حصة العمل بمدارة ابن تاشفين، اختفى عن الانظار في حدود الساعة الثامنة ليلا وهو يتحوز بجهاز الراديو والكاميرا المحمولة بالاضافة الى سلاحه الوظيفي، قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة ومحروقة بالدوار المذكور.