اخبار جهة مراكش | الأربعاء 8 مارس 2023 - 14:15

بالفيديو .. بهية اليوسفي تكشف تفاصيل صفقة تفويض السوق الاسبوعي “ثلاث ابن جرير”

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

نفت بهية اليوسفي رئيسة المجلس الجماعي لابن جرير، كل ما يروج عبر مواقع مواقع التواصل الاجتماعي حول صفقة تفويض وكراء السوق الاسبوعي “ثلاث ابن جرير”.

هذا واكدت بهية اليوسفي خلال ندوة صحفية عقدتها امس الثلاثاء، بمقر المجلس الجماعي لابن جرير، -اكدت- ان كل ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول صفقة كراء السوق الاسبوعي، هو مجرد ادعاءات، وافتراءات كاذبة، الهدف منها النيل من اعضاء المجلس الجماعي لابن جرير.

وتضيف اليوسفي، ان هناك من اشاع ان التدبير المفوض شمل السوق باكمله، كما تم الترويج الى ان السومة الكرائية، ضعيفة جدا، وهي كلها اشاعات خاطئة.

هذا وشددت رئيسة المجلس الجماعي لابن جرير، على ان الصفقة تمت في سياقها القانوني، حيث ان دفتر التحملات والاتفاقية يؤشر عليهما بوزارة الداخلية، كما ان الموافقة المبدئية اتخذت بشبه اجماع من اعضاء المجلس الجماعي.

واشارت بهية اليوسفي خلال الندوة الصحفية، الى وجود اطراف تريد ان تضرب ارادة اعضاء المجلس ومصداقيته عرض الحائط، وهو الشيء الذي لن تقبل به ابدا.

وفي الاخسير اختتمت بهية اليوسفي رئيسة المجلس الجماعي لابن جرير، الندوة الصحفية، بان من لديه الادلة الدامغة والحجج والبراهين، فانه يلجا للقضاء ولمواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الندوة الصحفية بالفيديو التالي: