اخبار جهة مراكش | الأحد 30 أبريل 2023 - 13:51

البرلمانية بوجريدة تنفي التحقيق معها على خلفية اعتقال الوزير السابق مبديع

  • Whatsapp

افادت البرلمانية عزيزة بوجريدة عن حزب الحركة الشعبية، في بيان لها توصلت “مراكش الآن”، على اثر ما تم تداوله بخصوص التحقيق معها على خلفية قضية الوزير السابق مبديع، -افادت- أن كل هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة، بل وتندرج ضمن الحملة المغرضة التي يتعرض لها مجموعة من المسؤولين داخل حزب الحركة الشعبية عبر الترويج لمجموعة من المغالطات والأكاذيب والإشاعات الهادفة لإسكات كافة القوى الحية المدافعة عن حقوق المواطنين المشروعة في الكرامة والعيش الكريم.

وتؤكد بوجريدة في ذات البيان، ان هذه الاساليب البئيسة لن تزيدها شخصياً إلا رغبة في المزيد من العمل على إيصال صوت المواطنين لقبة البرلمان والترافع من أجل مصالح الساكنة بكل قوة دون قيد أو شرط.

هذا وحسب ذات البيان صرحت بوجريدة، إن سياسات التخويف عبر هذه الحملات الإعلامية غير الأخلاقية، لن تجدي نفعاً في ظل إيمانها الراسخ بأن كل ما نقوم به يهدف إلى تعزيز ثقة المواطنين بالمؤسسات وحماية السلم الاجتماعي وتحقيق العيش الكريم والرفاه للجميع عبر تعزيز منظومة الحقوق والواجبات.

هذا وجددت عزيزة بوجريدة دعوتها لكافة المؤسسات الإعلامية الوطنية التي أكن لها كل الاحترام والتقدير، على ضرورة تبين حقيقة الاخبار والتصدي للشائعات والالتزام بأخلاقيات مهنة الصحافة.
كما أكدت على احتفاظها بحق المتابعة القانونية لكل من شهّر باسميها أو نشر أخبارا كاذبة بعد هذا البلاغ المبيّن للحقيقة.