دولية | السبت 27 مايو 2023 - 11:25

8 جرحى بينهم أطفال بسقوط لعبة ملاهٍ في الإسكندرية

  • Whatsapp

جرح، الجمعة، 8 أشخاص بينهم أطفال بعضهم في حال الخطر بسقوط لعبة ملاهٍ ضخمة داخل مجمع تجاري في منطقة سموحة شرقي مدينة الإسكندرية شمالي مصر، حيث ساد رعب كبير قبل أن تستدعى الشرطة التي فتحت تحقيقاً في الحادث.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية إخطاراً من مأمور قسم شرطة سيدي جابر أفاد بورود بلاغ عن سقوط لعبة ملاهٍ استقلها عدد من الأشخاص بينهم أطفال في منطقة سموحة، فتوجهت أجهزة الأمن في قسم شرطة سيدي جابر إلى مكان الواقعة برفقة سيارات إسعاف، وفرضت طوقاً حول المكان، ثم طلبت حضور فريق من البحث الجنائي لمعاينة الموقع، وحررت محضراً بما حصل مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة.

وأظهر الكشف الميداني الأولي انفصال لعبة الملاهي الدوارة عن العامود الذي حملها حين كان يستقلها مواطنون بينهم أطفال، ما تسبب في سقوطهم على الأرض.

وقال شهود إنّ “الحادث نتج من خلل فني في لعبة الملاهي”، وتحدثوا عن نقل مصابين إلى مستشفى في محافظة الإسكندرية لتلقي العلاج، وأن بعضهم في حال الخطر.

وأعلن مصدر في المجمع التجاري بمنطقة سموحة أنّ أجهزة الأمن أوقفت المسؤول عن منطقة الألعاب والملاهي وأحد العاملين فيها للتحقيق معهما في الواقعة، ومحاولة معرفة أسباب الحادث، والتأكد من إجراءات السلامة المتخذة داخل مدينة الألعاب في المجمع التي أوقفت كل النشاطات فيها من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين.