رياضة | السبت 27 مايو 2023 - 11:33

المهدي بنعبيد حارس فريق الفتح يكشف ما فعله بونو والمحمدي من أجله

  • Whatsapp

فرض المهدي بنعبيد، حارس الفتح الرياضي، نفسه بقوة في منافسات الدوري المغربي في الموسم الكروي الحالي، ما تطلب استدعاءه لتعزيز صفوف منتخب المغرب في المباراة الودية، التي تجمعه بنظيره منتخب الرأس الأخضر في 12 يونيو/حزيران، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وعبّر الحارس المهدي بنعبيد (25 عاما) عن سعادته بتلقيه دعوة الانضمام إلى المنتخب المغربي للمرة الثانية تواليا، بعدما استدعاه المدرب وليد الركراكي لخوض وديتي البرازيل والبيرو في 25 و28 مارس/آذار الماضي.

وتابع بنعبيد: “إنها فرصتي لاكتساب المزيد من الثقة ومواصلة العمل والاجتهاد، حتى أكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية. وأتمنى أن أقدم الأفضل للمنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة”.

وتحدث الحارس المهدي بنعبيد عن سقف طموحاته مع منتخب “أسود الاطلس”، وحددها في استمرار وجوده في كتيبة المدرب وليد الركراكي في الاستحقاقات القادمة، رغم حضور حارسين كبيرين من قيمة ياسين بونو ومنير المحمدي.

وأضاف بنعبيد: “أنتظر فرصتي بشغف كبير وإصرار كذلك، حتى أحرس يوما ما مرمى منتخب المغرب، فما من حارس ثالث وجد نفسه الأول في منتخب بلاده، مع أنني لا أقلل من قيمة وكفاءة الحارسين بونو والمحمدي، اللذين يعتبران من خيرة الحراس على مستوى العالم”.

وفي هذا الصدد، أشاد المهدي بنعبيد بمستوى الحارسين بونو والمحمدي، وحسن معاملتهما له منذ التحاقه بمنتخب المغرب لأول مرة. وأضاف قائلا: “لن أنسى فضل هذين الحارسين علي، فقد مدا لي العون في المعسكر التدريبي الأخير، وقدما لي نصائح وتوجيهات استفدت منها كثيرا، لهذا أنا ممتن لهما بالكثير من العرفان والتقدير”.

والجدير بالذكر أن منتخب “أسود الأطلس” سيواجه نظيره منتخب جنوب أفريقيا في 17 يونيو/حزيران على ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ، ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بساحل العاج 2024.