رياضة | السبت 27 مايو 2023 - 14:00

أومتيتي يهاجم برشلونة: قضيت 4 سنوات في سجن

  • Whatsapp

استرجع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي جانبا كبيرا من إمكانياته، بعد مغادرته فريق برشلونة الإسباني والانتقال إلى ليتشي الإيطالي، ليصبح مطلوبا من العديد من الفرق الأخرى.

وصدم أومتيتي جماهير برشلونة بعد أن أكد في حوار مع قناة “كنال بلاس” الفرنسية، الخميس، أنه كان يعيش في سجن خلال فترته مع الفريق الكتالوني: “كل ما كنت بحاجة إليه هو الشعور بالتقدير والاحترام، شعرت بالسوء وأدركت أنه لم يعد هناك من يؤمن بي”.

وأضاف مدافع أولمبيك ليون السابق: “قضيت أربع سنوات في سجن، ليس فقط في الرياضة ولكن في الحياة اليومية، في البداية، بعد الفترة التي قضيتها في الفريق، شعرت بالتقدير ولعبت بمستوى جيد، ثم بدأت أشعر بالريبة والسوء”.

وعن استعادة مستواه في إيطاليا، قال: “لقد كان تحديًا بالنسبة لي، أعلم جيدًا أن العودة إلى التألق تحتاج تضحيات كبيرة، لكن وجدت ابتسامتي مرة أخرى في ليتشي وأنا ممتن للجميع”.

أما في ما يتعلق بمستقبله مع الفريق، فقال الدولي الفرنسي السابق: “الآن أفكر فقط في تجنب الهبوط مع ليتشي، ومع ذلك، منذ بعض الوقت، جاء صديقي لاكازيت (لاعب ليون) لرؤيتي في (فيا ديل ماري)، اعتقدنا أنه قبل التقاعد سيكون من الجيد اللعب معًا أكثر قليلاً”.