رياضة | السبت 27 مايو 2023 - 16:07

مبابي وحكيمي يحلمان معاً بريال مدريد بعد نهاية عقديهما في الباريسي

  • Whatsapp

لا يزال فريق ريال مدريد الإسباني يحلم بالظفر بخدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، رغم تجديد اللاعب عقده في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع فريقه باريس سان جيرمان، بالإضافة لتأكيده أنه لا يزال لاعباً في فريق العاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مجلة “أونز مونديال” الفرنسية، الثلاثاء، أنه رغم كل ذلك، فإن مبابي تحدث في أكثر من مرة مع صديقه المقرب الدولي المغربي أشرف حكيمي،حول حلمهما المشترك في اللعب معا لفريق ريال مدريد الإسباني.

ويدرك الصديقان أن تحقيق حلمهما على الأقل في الوقت الحالي من الصعب حدوثه، بالنظر لالتزاماتهما التعاقدية مع الفريق الباريسي، حيث يتواصل عقد مبابي إلى شهر يونيو/حزيران من العام 2024، بالإضافة لإمكانية التمديد عاماً آخر، في حين يمتد عقد حكيمي لثلاث مواسم إضافية مع الفريق، بعد أن قضى عامين فقط من عقده الممتد لمدة 5 سنوات، لكنهما لا يستبعدان الانتقال بعد نهاية عقديهما.

وكان حكيمي ومبابي زارا معا العاصمة الإسبانية مدريد أكثر من مرة للترفيه، حيث إنهما يعرفان المدينة جيداً، بالإضافة إلى كون حكيمي سبق له اللعب مع الفريق الملكي قبل أن يغادر إلى بوروسيا دورتموند، فيما ظل حلمه الدائم هو اللعب مع الفريق المدريدي.