اخبار جهة مراكش | السبت 27 مايو 2023 - 21:48

البرلماني طارق حنيش يعقد لقاء تواصليا مع رؤساء جماعات أيت إيمور وأكفاي ومنتخبين عن الجماعات الثلاث

  • Whatsapp

قام البرلماني طارق حنيش عن حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم السبت، بزيارة للتواصل والتنسيق مع رؤساء جماعات أيت إيمور وأكفاي ومنتخبين عن الجماعات الثلاث بحضور بعض رؤساء جمعيات المنطقة.

وفي ذات السياق أكد البرلماني حنيش، ان اللقاء هو استمرار للقاءات سابقة، ذكر فيه بالمنجزات التي حققت رفقة عديد من الشركاء الترابيين المتدخلين بمنطقة سيد الزوين، أيت إيمور وأكفاي، من قبيل الجهة ومجلس العمالة والمصالح اللاممركزة المتدخلة في أشغال الطرق، وملف الماء وقطاع الفلاحة، والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات والسياسات العمومية الترابية ذات الأولوية بالمنطقة.

من جانب آخر استمع طارق حنيش لمداخلات ممثلي الساكنة من المنتخبين ورؤساء الجمعيات المحلية الذين انصبت جل مداخلاتهم الترافعية عن حاجيات ومتطلبات الساكنة مرتبطة بالولوج للخدمات الأساسية المتعلقة بالماء والكهرباء وفك العزلة عن الدواوير، ومحاربة الفوارق المجالية وضرورة تحقيق العدالة المجالية عبر تدخلات تنموية تهدف إلى تحقيق مشاريع ذات أولوية واستعجالية.

ويضيف طارق حنيش، ان اللقاء كان مناسبة لتجديد العهد مع المنتخبين والساكنة وممثلي الجمعيات على أهمية التواصل والتنسيق المستمر وأنه رهن إشارة الجميع وفي أي وقت.