اخبار جهة مراكش | السبت 3 يونيو 2023 - 12:07

بالفيديو .. صلاح الدين واعمرو يقدم الخطوط العريضة للمذكرة الموجهة من ساكنة قلعة السراغنة إلى نواب البام للترافع عنها بقبة البرلمان

  • Whatsapp

بسط الأمين الإقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة، الدكتور صلاح الدين واعمرو، الخطوط العريضة للمذكرة الترافعية التي قدمتها الأمانة الإقليمية للفريق النيابي للحزب، خلال اللقاء التواصلي المنعقد يومه الجمعة 2 يونيو 2023، بسيدي رحال، قصد الترافع حول المشاريع التنموية الكبرى للإقليم.

وهمت المذكرة الترافعية مجالات أساسية تخص قطاعات: الفلاحة، والصحة، والتكوين المهني والتعليم العالي، والتجهيز والطرق… وهي المذكرة التي تشخص النواقص الأساسية وتضع المقترحات العملية والآليات الإجرائية لمجموعة من القطاعات لتحقيق إقلاعها بهدف تحقيق التنمية المستدامة بالإقليم.

وأشاد واعمرو بالمبادرة التواصلية للفريق البامي التي تجسد المعنى الحقيقي لسياسة القرب المواطن، مشيرا إلى أن اختيار الفريق البامي لإقليم قلعة السراغنة جاء نظراً لما يمثله الإقليم من رمزية خاصة للقيادة السياسية لحزب الأصالة والمعاصرة من مسؤولين حكوميين وحزبيين ومنتخبين ومدبرين للشأن العام ونواب الأمة، مشيدا في ذات الوقت بالاهتمام الذي يوليه رئيس مجلس جهة مراكش أسفي للإقليم وحرصه الشخصي على تنميته.

وعبر الأمين الإقليمي باسم كل مناضلات ومناضلي الحزب عن اعتزازهم بعمل الفريق البرلماني وأدائه المتميز بقبة البرلمان وإسهامه الفعال في تجويد العمل التشريعي والنيابي بالبرلمان المغربي، منوها بما يضمه الفريق من خيرة كفاءات وكوادر وأطر البلاد.

وأبرز الدكتور واعمرو بمداد من فخر بأن دينامية حزب الأصالة والمعاصرة وطنيا، منظمات جهات وأقاليم وفروع، تسجل يوما بعد آخر التميز والنجاح ويمتد من خلالها حزب الأصالة والمعاصرة امتدادا واسعا مع شرائح المجتمع المغربي بأسره.

وخلص الأمين الإقليمي بتقديمه تهنئة خاصة من سيدي رحال إلى البرلمانية قلوب فيطح بمناسبة انتخابها رئيسة لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة وعبرها لكل النساء الباميات على نجاح مؤتمرهنَّ الباهر، وعلى تأسيس منظمة تعكس رؤية مشروع حزب الأصالة والمعاصرة للمرأة.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: