رياضة | الأحد 4 يونيو 2023 - 07:45

جبران قائد الوداد: هدفنا الفوز على الأهلي وهذه رسالتي للجماهير

  • Whatsapp

تتجه الأنظار إلى استاد القاهرة الدولي، الأحد، إذ يحل فريق الوداد المغربي ضيفاً على منافسه فريق الأهلي المصري، ضمن ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، ويقام الإياب في 11 يونيو/حزيران الحالي على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء في سيناريو مكرر للموسم الماضي.

ويسعى فريق الوداد الرياضي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي توج به الموسم الماضي، وهو يدرك أن مهمته لن تكون سهلة أمام نادي “القرن”، الذي يملك عدداً من اللاعبين المخضرمين، إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور.

وفي هذا الإطار، كشف يحيى جبران، قائد فريق الوداد المغربي، السبت، عن أن الاستعدادات لمباراة الأهلي المصري شهدت أجواء مثالية ومحفزة للعودة بنتيجة الفوز، بغض النظر عن صعوبة المهمة.

وقال يحيى جبران في تصريح لـلصحافة، إن اللاعبين يدركون صعوبة المسؤولية، ويعرفون جيداً ما ينتظرهم أمام فريق قوي من حجم الأهلي المصري، في انتظار خوض مباراة الإياب الأسبوع القادم.

وحول مخاوف من تأثير ارتفاع درجة الحرارة على أداء فريقه الوداد الرياضي، أكد يحيى جبران، أن اللاعبين يركزون على مواجهة الأهلي المصري، أكثر من اهتمامهم بأمور أخرى وقال “لن نهتم بالحرارة أو الرطوبة. كل ما يشغلنا حالياً هو كيفية العودة بالفوز من ملعب القاهرة، وأن نكون في كامل جهوزيتنا، فنياً وبدنياً، حتى نقدم أداء جيداً في هذه المباراة الختامية، التي تتطلب تحضيراً واستعداداً ذهنياً”.

ووجه قائد فريق الوداد المغربي رساله لجماهير الفريق بالتنويه بدعم الجماهير الودادية للفريق أمام الأهلي المصري كما اعتادت دوماً في جميع المباريات، سواء في الدوري المحلي أو مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وأضاف قائلاً “الجمهور الودادي لا يبخل علينا بمساندته ودعمه المطلق، داخل أرض الملعب وخارجه، ونحن نقدر ما يفعله تجاهنا، لهذا لن نوفر جهداً لإرضائه في هذه المباراة الحاسمة”.