الفنية | الأربعاء 21 يونيو 2023 - 19:50

أبرز إعلانات لقاء “نتفليكس” لعام 2023

  • Whatsapp

بات تقليداً سنوياً أن تنظم منصة البث نتفليكس لقاءً على الهواء مباشرة يسمى “تودوم”، تعلن فيه عن أحدث الأخبار حول أفلامها ومسلسلاتها وبرامجها المقبلة.

وقدّمت نسخة هذا العام لمحة عن أعمال جديدة مثل One Piece و3 Body Problem وAvatar: The Last Airbender، والمزيد حول الموسم الثالث من The Witcher، والقليل عن أعمال ناجحة مثل Stranger Things.

وكشفت “نتفليكس” النقاب أخيراً عن الإعلان الدعائي للنسخة الحية من مسلسل الأنيمي الشهير والطويل One Piece، بعد طول انتظار من جمهور المعجبين.

وفي 90 ثانية قدّمت المنصة الممثلين الرئيسيين في العمل بقيادة إيناكي غودوي، بالإضافة إلى وحوش البحر العملاقة. وسُيعرض في 8 حلقات ابتداءً من 31 أغسطس/ آب.

كذلك، تستعد “نتفليكس” لإطلاق مجموعة من الأفلام ذات الإنتاج الضخم، من بينها Heart of Stone، بطولة جيمي دورنان وعلياء بهات، الذي سيُعرض في 11 أغسطس/ آب.

فيما، لا تزال المعلومات حول الموسم الخامس من Stranger Things شحيحة، لكنّ المنصة أكدت انضمام ليندا هاميلتون إلى طاقم الممثلين.

كذلك، لا يُعرف سوى القليل حول Avatar: The Last Airbender، بعد ترك مبتكري السلسلة للمشروع بسبب خلافات إبداعية، واكتفت بالتأكيد بأنه سيُعرَض في 2024.

وبُث مقطع جديد يحضّر الجمهور لأجواء الموسم الثالث من The Witcher، والذي سيتاح النصف الأول منه للمشاهدة يوم 29 يونيو/ حزيران الحالي.

وكانت إحدى أبرز لحظات “تودوم”، هي النظرة الأولى على فيلم 3 Body Problem المستند إلى ثلاثية الكاتب الصيني ليو تسي شين، والذي يُعرَض في يناير/كانون الثاني 2024.

كذلك، لم تبُح “نتفليكس” بالكثير حول الموسم الثاني من “لعبة الحبار”، ما عدا بعض المعلومات مثل انضمام أربعة أسماء إلى اللعبة المميتة.

وفي انتظار ذلك، سوف يكتفي الجمهور بمشاهدة نسخة تلفزيون الواقع من مسابقة “لعبة الحبار”، التي تحمل اسم “لعبة الحبار: التحدي”، وتُعرض في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.