رياضة | الأحد 2 يوليو 2023 - 11:36

مبابي يضع شرطاً مالياً مقابل رحيله إلى ريال مدريد

  • Whatsapp

تواصل وسائل الإعلام العالمية تسليط الضوء على قضية نية النجم الشاب، كيليان مبابي، البقاء مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسم إضافي والرحيل في الصيف القادم إلى ريال مدريد الإسباني مجاناً.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأحد، فإن ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز متمسك بعدم الدخول في مفاوضات مباشرة مع كيليان مبابي، احتراماً لإدارة نادي باريس سان جيرمان، التي تريد إيجاد حل لمشكلة المهاجم الفرنسي في الفترة الحالية.

وتابعت أن كيليان مبابي لا يزال غير مدرج رسمياً في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لأنه يصر على إكمال موسم إضافي مع باريس سان جيرمان، وبعدها يرحل مجاناً إلى ريال مدريد، وهذا ما لا تريده إدارة بطل الدوري الفرنسي.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يعمل على تحسين شروط عقد نجمه كيليان مبابي في الفترة الحالية، عبر إقناعه بالبقاء حتى عام 2025، لكن المهاجم الفرنسي ما زال مصراً على رأيه، وهو اللعب لموسم وحيد، وبعدها الرحيل.

وأردفت أن فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، هي من تدير المفاوضات في الفترة الحالية مع باريس سان جيرمان، لكنها وجهت رسالة مباشرة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بأن عليه دفع الأموال إن أراد الحصول على خدمات المهاجم في الصيف الحالي.

وواصلت قائلة إن كيليان مبابي يرى أنه يستحق الحصول على 240 مليون يورو، إن قرر الرحيل إلى نادي ريال مدريد في الصيف الحالي، لأنه يمتلك عقداً مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وينتهي في صيف 2024، وليس في 2025.

واختتمت بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لا يريد الاستعجال نهائياً في قضية مبابي، لأنه في المقام الأول يحتفظ بعلاقات جيدة مع إدارة باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى عدم رغبته في دفع الأموال الباهظة في لاعب ينتهي عقده في صيف 2024، إن لم يجدده.

يذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من إدارة نادي ريال مدريد، قد أكدت في موقف سابق، أن الفريق “الملكي” مستعد لدفع 180 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمكافآت للنجم كيليان مبابي.