رياضة | الجمعة 7 يوليو 2023 - 18:04

النصيري يضع شرطاً واحداً للرحيل عن صفوف فريق إشبيلية

  • Whatsapp

ما زال مستقبل النجم المغربي يوسف النصيري، مع نادي إشبيلية الإسباني غامضاً، في الوقت الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع حاجة النادي الأندلسي للحصول على الأموال.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، الخميس، فإن نادي إشبيلية يحتاج لبيع بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي، خاصة أولئك الذين يحظون باهتمام من الأندية الأوروبية والعربية، وفي مقدمتهم الثنائي المغربي، حامي العرين ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري.

وأضافت الصحيفة أن النصيري يعتبر هدفاً بارزاً للعديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، وأبرزها نيوكاسل يونايتد الإنكليزي وروما الإيطالي، ولكن دون وجود أي عروض ملموسة في الوقت الحالي.

وأفادت “ماركا” أن المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً، كان واضحاً للغاية مع مسؤولي نادي إشبيلية في أكثر من مناسبة، وذلك بعدما أبلغهم رغبته في البقاء مع الفريق وعدم الرحيل هذا الصيف، إلا في حال وصول عرض من أحد الأندية التي تمتلك طموحاً أكثر بكثير من طموحات النادي الإسباني.

وسبق ليوسف النصيري أن رفض عرضاً من نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وفضّل البقاء في قلعة “رامون سانشيز بيزخوان”، ليرفع التحدي مع فريقه الذي كان يعاني من شبح الهبوط، قبل أن يساهم في ضمانه البقاء بدوري الأضواء، ومن ثمة التتويج ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.