الفنية | السبت 8 يوليو 2023 - 13:29

رئيس الوزراء الكندي يدعو تايلور سويفت عبر “تويتر” إلى شمول كندا بجولة حفلاتها

  • Whatsapp

لم يتردد رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، في دعوة النجمة الأميركية تايلور سويفت إلى أن تشمل بلده بجولة حفلاتها المقبلة.

وتشمل جولتها إطلالات في أميركا اللاتينية وأوروبا وآسيا وأستراليا والولايات المتحدة، لكن لم يُلحَظ أي نشاط لها في كندا.

ففي تغريدة عبر حسابه على “تويتر” مساء الأربعاء، استعان فيها بكلمات من أغنيات سويفت وانتشرت على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية خلال ساعات، كتب ترودو متوجهاً إلى النجمة الأميركية: “مرحباً هذا أنا. أعرف أماكن في كندا تحلم بأن تستضيفكِ. لذلك، لا تجعلي من هذا الصيف صيفاً قاسياً آخر. نأمل في أن نراكِ قريباً”.

وأعلنت المغنية أخيراً بالفعل إضافة حفلات جديدة إلى جولتها العالمية التي تحمل عنوان “العصور”، والتي استهلتها في مارس الفائت بإطلالة في ولاية أريزونا الأميركية.

ومن المقرر أن تُحيي في إطار هذه الجولة أكثر من مئة حفلة حتى صيف 2024، إلا أن البرنامج لا يشمل كندا، التي تعود آخر حفلة أحيتها تايلور سويفت فيها إلى 2018.

وليست هذه المرة الأولى التي تثير جولة تايلور سويفت ردود فعل سياسية حادة في كندا. ففي يونيو الفائت، تأسّف عضو في البرلمان من حزب المحافظين لقلة اهتمام المغنية بكندا، وتقدّم بما وصفه بـ”شكوى رسمية” على وسائل التواصل الاجتماعي، مناشداً فيها النجمة تخصيص بعض الحفلات لكندا.