رياضة | الأحد 9 يوليو 2023 - 12:49

تقارير: مُفاوضات داخل إدارة نادي اتحاد جدة للتخلّي عن حــمد الله

  • Whatsapp

باشرت إدارة نادي الاتحاد السعودي، الإجراءات الأولى، لحسم مستقبل نجمها المغربي، عبد الرزاق حمد الله، الذي بات مهددا بالرحيل، بعد حسم الصفقة التاريخية للفريق، بجلب النجم الفرنسي كريم بنزيما، القادم من ريال مدريد الإسباني.

قناة الكأس القطرية، كشفت أن الاتحاد بدأ بالفعل، أولى خطواته للتخلي عن نجمه المغربي، من خلال مفاوضات داخلية، ناقش خلالها مسؤولو الفريق إمكانية تسريحه، وعدم الاعتماد عليه في الموسم القادم.

وأضاف المصدر ذاته، أن “إدارة الاتحاد ناقشت مع المدرب البرتغالي، نونو سانتو، إمكانية رحيل المهاجم المغربي حمد الله، وذلك بعد نهاية كأس الملك سلمان للأندية”.

ورغم أن المهاجم المغربي، يتمتع بدعم جماهيري واسع، بعد أن ساهم بشكل كبير في تتويج النادي بلقب “دوري روشن السعودي” لهذا الموسم، إلا أنه أضحى مهددا بالرحيل مُباشرة بعد قدوم بنزيما، حامل جائزة الكرة الذهبية، الذي استحوذ على الرقم “9” الخاص بحمد الله.

وبمجرد أن أعلن عن انضمام بنزيما إلى الاتحاد، ظهرت إلى الواجهة مجموعة من التقارير أشارت إلى اقتراب مهاجم المنتخب المغربي، من الرحيل “مُكرها”، خصوصا أن اللاعب الفرنسي، يشغل نفس مركز حمد الله.

جدير بالذكر أن حمد الله صاحب 25 هدفا، في 31 مباراة لعبها رفقة اتحاد جدة، وهداف الدوري السعودي، انضم إلى صفوف ناديه الحالي، بعد أن فسخ عقده مع  نادي النصر، موقعا على عقد يمتد إلى غاية 2025.