رياضة | الإثنين 10 يوليو 2023 - 10:46

عملاق “الكالتشيو” يضع التعاقد مع النصيري ضمن أولوياته

  • Whatsapp

أثار مهاجم منتخب المغرب ونادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، اهتمام عدد من الأندية الأوروبية التي تخطط للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما تألق مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022، ومع فريقه في النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، الأحد، أن النصيري بات يحظى باهتمام نادي يوفنتوس، ليكون أحد الأسماء المحتملة، من أجل أن يحل مكان المهاجم الصربي الشاب، دوسان فلاهوفيتش، في حال قرر الأخير الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن صفقة انضمام النصيري (26 سنة) ستكلف خزائن نادي يوفنتوس حوالي 30 مليون يورو، وهو مبلغ سيكون كافياً لإقناع مسؤولي فريق إشبيلية بالتخلي عن اللاعب، في ظل حاجتهم الماسة للحصول على الأموال، علماً أن عقده يمتد مع النادي “الأندلسي” حتى عام 2025.

ولن يكون نادي يوفنتوس الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع النصيري، إذ ارتبط اسمه بعدد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها نيوكاسل يونايتد وويست هام يونايتد الإنكليزيين، بالإضافة إلى فريق روما الإيطالي.

في المقابل، يقترب فلاهوفيتش من الرحيل عن صفوف فريق “السيدة العجوز” في سوق الانتقالات الصيفي مقابل حوالي 80 مليون يورو، إذ يحظى اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً باهتمام من 3 أندية إنكليزية، ويتعلق الأمر بتشلسي وتوتنهام هوتسبيرز ومانشستر يونايتد.