سياسة | الإثنين 10 يوليو 2023 - 11:01

المكتب التنفيذي لمنظمة نساء البام يختتم مناقشة البرنامج السنوي العام والميزانية العامة

  • Whatsapp

يواصل المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، عقد اجتماعاته استعداداً لدورة المجلس الوطني للمنظمة، حيث عقد يوم السبت 8 يوليوز 2023، اجتماع عمل لاستكمال مناقشة المحاور الاستراتيجية والخطوط العريضة للبرنامج السنوي العام للمنظمة ودراسة ومناقشة الميزانية العامة.

وأكدت رئيسة منظمة نساء البام، قلوب فيطح؛ على أن المكتب التنفيذي للمنظمة يكثف من عقد اجتماعاته للمناقشة والتداول في كل النقاط الأساسية بقوتها وراهنيتها للخروج ببرنامج عمل واضح المعالم والأهداف للفترة المقبلة.

وبعد نقاش جاد ومستفيض بينهن؛ خلصت عضوات المكتب لمناقشة المحاور الاستراتيجية والخطوط العريضة للبرنامج السنوي العام للمنظمة، مشددات على أهمية المواضيع التي ستعقد بشأنها ندوات وطنية تروم النهوض بأوضاع المرأة المغربية والدفاع عن حقوقها وتعزيز مكانتها وطنياً ودولياً.

عضوات المكتب التنفيذي جددن التأكيد على الاهتمام بالكفاءات النسائية بالجهات من خلال إشراكهن في بلورة مختلف المشاريع الحزبية والأخذ بعين الاعتبار موقفهن في بلورة قرارات المنظمة، ومواكبة وتأطير العنصر النسائي باعتباره في أغلب الأحيان يلج العمل السياسي لأول مرة.

كما تم خلال هذا الاجتماع الهام استكمال مناقشة ميزانية البرنامج السنوي العام، وأعلنت الحاضرات استعدادهن التام لدورة المجلس الوطني للمنظمة.