رياضة | الإثنين 10 يوليو 2023 - 12:12

ريال مدريد يستعين بصحيفة “ماركا” لكشف موقفه في قضية مبابي

  • Whatsapp

شهد مسلسل النجم الفرنسي كيليان مبابي تفاصيل جديدة في الفترة الأخيرة، وفتحت تصريحاته، ثم ردة فعل باريس سان جيرمان وزملائه في الفريق، الباب أمام أخبار كثيرة تخص مستقبله، ويصنف أغلبها على أنها إشاعات.

واستعان نادي ريال مدريد بصحيفة “ماركا” الإسبانية، السبت، لتوضيح وجهة نظره في ما يخص قضية كيليان مبابي والحديث الذي قيل عن توصلهم إلى اتفاق من أجل انتقاله، حيث أوضح النادي “الملكي” بطريقة غير مباشرة أنه غير معني بأي اتصال أو اتفاق مع الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد غير مستعد لدفع قيمة انتقاله في الفترة الحالية، وهي تتراوح بين 100 و200 مليون يورو، ومعها كل ما يترتب من امتيازات وراتب سنوي تاريخي، في وقت يمكنه ضمه من دون مقابل الموسم المقبل إن سارت الأمور كما هو مخطط لها.

وفضّل ريال مدريد أن يبقى حذراً ويكذب أي شائعات تربط اللاعب به في الفترة الحساسة الحالية، خاصة أن مبابي دخل في سجال مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر تصريحات نارية يتبادلها الطرفان، في حين بلغت درجة الغضب لدى الجماهير الفرنسية أقصاها قبل انطلاق الموسم الجديد.

وينتظر عالم كرة القدم حالياً ما سيحدث مع مبابي ومستقبله مع باريس، في حين يقضي نجم الباريسي جزءاً من عطلته في بلد والده الكاميرون، قبل أن يتجه نحو الجزائر التي تنحدر منها والدته فايزة العماري.