رياضة | الأربعاء 12 يوليو 2023 - 10:37

الركراكي يوجه النصائح لسيدات المغرب قبل خوض المونديال

  • Whatsapp

أنهى المنتخب المغربي للسيدات معسكره التدريبي بالنمسا، الاثنين، استعداداً لبطولة كأس العالم، التي تحتضنها أستراليا ونيوزيلندا في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليو الحالي و20 أغسطس القادم.

ووضع الاتحاد المغربي لكرة القدم كلّ الإمكانيات المتاحة للاعبات منتخب السيدات، من أجل حصد نتائج جيدة، على غرار ما حققه المنتخب الرجالي في بطولة كأس العالم بقطر 2022، عندما احتل المركز الرابع، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، فقد اجتمع وليد الركراكي، مدرب منتخب “أسود الأطلس” باللاعبات بمركز محمد السادس بالرباط، قبل التوجه إلى النمسا، وذلك لتحفيزهن ورفع معنوياتهن لخوض المونديال دون خوف.

وحسب ذات المعلومات فقد طلب المدرب وليد الركراكي من اللاعبات عدم المبالغة في احترام منافساتهن بالميدان، أكثر مما يلزم، والوقوف أمامهن نداً للند، بغض النظر عن قيمة المنتخب، الذي يرتدين قميصه، كما طلب منهن التركيز على مكامن قوتهن، وخوض كل مباراة، كما لو أنها حاسمة ومصيرية في التأهل إلى الدور الثاني”.

واختتم المصدر نفسه أن المدرب الركراكي سيجتمع مرة أخرى باللاعبات في أستراليا قبل انطلاق كأس العالم، من أجل مواصلة دعمه لهن، بتنسيق كامل مع المدرب رينالد بيدروس، أملاً في الذهاب بعيداً في هذه البطولة العالمية.

والجدير بالذكر أن القرعة أوقعت منتخب سيدات المغرب في المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم لكرة القدم في أستراليا ونيوزيلندا، حيث سيتبارين إلى جانب منتخبات ألمانيا وكوريا الجنوبية وكولومبيا.