حوادث | الأحد 16 يوليو 2023 - 11:16

سيدة تنهي حياة زوجها بسيدي بنور

  • Whatsapp

اهتزت سيدي بنور، عصر يوم السبت 15 يوليوز2023، على وقع جريمة قتل بشعة، زوجة تبلغ من العمر 28 سنة تعمل بإحدى المؤسسات التعليمية “التعليم الخصوصي” على طعن زوجها 37 سنة على مستوى القلب بعد أن وجهة له “طعنتين “بواسطة سكين من الحجم الصغير داخل محل لبيع الاواني المنزلية بشارع عبدالرحمان الدكالي حي السعادة بسيدي بنور.

وعندما تلقت فرق الوقاية المدنية والشرطة البلاغ، تحركوا على الفور إلى مكان الحادث، حيث حضرت الفرق بأسرع وقت ممكن وبالتعاون مع عناصر الأمن، قاموا بتأمين المنطقة ونقل الزوج إلى المستشفى بأسرع وقت ممكن للأسف، قبل ان يفارق الزوج الحياة قبل وصوله إلى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور.

وكان الزوج يملك محلاً تجارياً للأواني المنزلية بحي السعادة بسيدي بنور، قبل ينشب شجار بين الزوج والزوجة وتطورت الأمور إلى أن قامت الزوجة بطعنه بواسطة سكين.

وتم اعتقال الزوجة فور وقوع الحادث، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، بحيث يجري التحقيق حاليًا لكشف الدوافع والأسباب وراء هذه الجريمة البشعة، وسيتم تقديم الزوجة إلى القضاء للمحاكمة متحملة بذلك المسؤولية القانونية عن فعلها.

وبناءً على تعليمات النيابة العامة تم نقل جثة الزوج إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة لإجراء التشريح الطبي بهدف تحديد سبب الوفاة وجمع الأدلة الضرورية لدعم التحقيق الجاري. نتائج التشريح ساهم في تقديم الأدلة القوية للنيابة العامة وتعزيز قضية الاتهام ضد الزوجة.