حوادث | الأحد 16 يوليو 2023 - 21:19

في أمــاكن مُتفرقة.. تفاصيلُ العُـــثور على ثلاث جُثث في ظرف ساعات بطنجة

  • Whatsapp

عرفت مدينة طنجة أول أمس الجمعة 14 يوليوز الجاري، يوما مأساويا، بعد العثور على ثلاث جثث في مناطق متفرقة من المدينة، توفوا في ظروف لاتزال المصالح الأمنية تحقق فيها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع، فقد عثر على جثة ثلاثيني داخل شقة كان يقطنها قيد حياته، بحي “أهلا” بمدينة طنجة. وذلك بعدما توارى عن الأنظار لمدة لا تقل عن أسبوعين.

وأوضحت المصادر أن الهالك البالغ من العمر 29 سنة، كان يعمل قيد حياته أستاذا بمؤسسة تعليمية بطنجة، وقد عثر عليه جثة هامدة بعد اقتحام شقته، بعد تواريه عن الأنظار لمدية طويلة.

وبعدها بحوالي نصف ساعة، تدخلت المصالح الأمنية بمنطقة مغوغة، بعد العثور على جثة خمسيني، في المراحل الأولى للتحلل، بعد وفاته في ظروف مجهولة.

وأشارت المصادر، إلى أن الهالك رجل في ال54 من عمره، عثر على جثته بالقرب من مطرح النفايات القديم بمنطقة مغوغة، وقد تم نقل جثته إلى مستودع الأموات من أجل إجراء تشريح طبي، حسب المساطر الجاري بها العمل.

وفي واقعة هي الثالثة في ظرف يقل عن ساعة، عثر على مواطن أجنبي جثة هامدة، في غرفته في أحد فنادق المدينة العتيقة لطنجة.

وأكدت المصادر، أن الهالك يحمل الجنسية الأيرلندية. وفيما لاتزال ظروف وفاته مجهولة هو الآخر، فإن المصالح الأمنية تعكف على تحديد أسباب الوفيات الثلاث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.