سياسة | الأربعاء 26 يوليو 2023 - 10:59

التحضير للمؤتمر الوطني الخامس… لجنة اللوجيستيك والإعلام والتواصل برئاسة محمد المهدي بنسعيد تستكمل هياكلها وتضع خارطة طريق عملها +صور

  • Whatsapp

تحضيرا للمؤتمر الوطني الـخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، باشرت لجنة اللوجيستيك والإعلام والتواصل المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر أولى اجتماعاتها، مساء يوم امس الثلاثاء 25 يوليوز 2023، بمقر الحزب، بجدول أعمال تضمن استكمال هياكل اللجنة، ومناقشة الأقطاب التي ستتفرع عن اللجنة.

وبعدما أثنى بنسعيد، على جو الانضباط الذي ساد خلال أول اجتماع للجنة، قرر أعضاء اللجنة بالإجماع انتخاب عبد النبي بيوي نائب أولا لرئيس اللجنة، وهشام عيروض نائبا ثانيا لرئيس اللجنة، وكوثر الغرفي مقررة للجنة.

وانتقل الأعضاء لمناقشة خطة عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة، مجمعين على ضرورة خلق قطبين متفرعين عن اللجنة، يتعلق القطب الأول بالتواصل الإعلامي، وهو القطب الذي سيواكب اللقاءات الجهوية للجان المنبثقة عن المؤتمر الوطني، وخلق دينامية تواصلية وإعلامية تعيد الروح التي أسست على ضوئها حركة لكل الديمقراطيين عن طريق التواصل المباشر مع المواطنات والمواطنين في الجهات والأقاليم.

أما القطب الثاني المتعلق بما هو لوجيستيكي، فقد أكد أعضاء اللجنة أن تاريخ المؤتمر الوطني الخامس قد حدد بقوة القانون من طرف اللجنة التحضيرية، أي الحسم في مكان انعقاد المؤتمر الوطني والإمكانات اللوجيستيكية التي سيوفرها الحزب لهذا المؤتمر، وتقرر خلق لجينات متفرعة عن القطب تقدم تصوراً شاملاً بهذا الخصوص.

واتفق أعضاء اللجنة على تكليف لجينة تقدم تصوراً متكاملاً على كيفية تحديد عدد الضيوف والوفود الأجنبية والوطنية التي ستحضر الافتتاح الرسمي للمؤتمر، بالإضافة إلى كيفية ولوج المؤتمرات والمؤتمرين.

وقدم أعضاء اللجنة كلمة أبانوا خلالها على استعدادهم الكامل لتيسير عمل اللجنة والإسهام في إنجاح المؤتمر، من خلال العمل كفريق واحد وتوحيد الجهود والمساعي وتوفير جميع السبل والوسائل المتاحة لمواكبة اهتمامات الباميين والباميات، مؤكدين على أن الدينامية التي شهدها المؤتمر السابق وجب مواكبتها اليوم وخلق دينامية طبيعية انسيابية ومحكمة خلال المؤتمر الوطني الخامس.