الفنية | الخميس 3 أغسطس 2023 - 08:15

غاني قباج يشكر جمهوره على مساندته وتقدير فنه

  • Whatsapp

يعتبر الفنان غاني قباج واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية، حيث راكم منذ بداياته الأولى سلسلة متنوعة من الأعمال الفنية التي تنوعت بين الغناء والتمثيل، الشيء الذي خول له فرصة النجاح والحصول على قاعدة جماهيرية واسعة بالمغرب وباقي دول العالم العربي.

يتميز غاني بقدرته على التكيف بشكل ناجح مع جميل الأعمال المنوطة إليه، فغير إنتاجاته الغنائية التي أحدثت ضجة واسعة في وقتها، تميز الفنان أيضا في شاشة التلفاز، التي قدم من خلالها العديد من الشخصيات واشتغل مع أشهر رواد الساحة الفنية بالمغرب، ولم يكتفي الفنان عند هذا الحد، بل أشعل مع مرور السنوات خشبة المسرح بعروض فكاهية لاقت استحسان وثناء الجمهور بشكل كبير.

وفي هذا السياق، تفاعل غاني قباج مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وأعرب عن سعادته وفرحه بمساندة الجمهور له في مختلف محطاته ورحلاته الفنية، مشيرا أن لمتابعيه دور كبير في تشجيعه وتقدير مجهوداته ومواهبه.

واستهل الفنان تدوينته قائلا: “الفن لا يعيش فقط من خلال الفنان، ولكن أيضا في نظرة وعاطفة من يقدرونه، كل تفاعل كل تبادل كل نقد يساعد في تشكيل العمل، وجعله يتطور”.

وأردف الفنان تدوينته بتوجيه شكر لمتابعيه، قائلا: “شكرا لكم جميعا لأنكم تدعمون وتشاركون في هذه الرقصة الرائعة وتتشجعون الإبداع، واصلوا المشاركة والإعجاب التعليق وخاصة التقدير للفن بجميع أشكاله”.

وبدورهم، تفاعل الجمهور مع تدوينة الفنان معربين عن سعادتهم وتشجيعهم الدائم له ولجميع أعماله الفنية سواء كانت في التمثيل أو الغناء وحتى الفكاهة.