الفنية | الجمعة 4 أغسطس 2023 - 20:21

دنيا بوطازوت وعزيز حطاب يجتمعان في عمل جديد بعد غياب طويل

  • Whatsapp

يعود الثنائي دنيا بوطازوت وعزيز حطاب، إلى الواجهة، بعد غياب، بعدما تألقا معا في مختلف الأعمال، لسنوات طويلة، أهمها، سلسلة “ياك احنا جيران”، “أنا ومنى ومنير”، مسرحية “ميعادنا لعشا”، وغيرها، قبل أن يفترقا ويشاركا في أعمال ناجحة أخرى بشكل فردي، إذ يحققان انتعاشة فنية في الآونة الأخيرة، خاصة الفنانة بوطازوت التي تألقت في مجموعة من الأدوار، حسب المتتبعين.

ومن المقرر أن يطل الثنائي على الجمهور مرة أخرى، من خلال مسلسل درامي جديد، سينطلق تصويره قريبا، من إخراج عبد الرحيم مجد، وفق ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

واشتهر حطاب رفقة بوطازوت، معا، بأدوار كوميدية، من أبرزها شخصية “سعاد” و”سفيان”، في السلسلة الكوميدية “ياك حنا جيران”، من إخراج ادريس الروخ، الذي يعد أول عمل يجمعهما كزوجين، ليتمكنا من تحقيق نجاح كبير، وجعلا الجمهور يتعلق بهما، حيث تقمصت دنيا دور زوجة عصبية وذات شخصية قوية، تتحكم في زوجها، في حين جسد عزيز دور زوج ضعيف الشخصية ويخاف من زوجته، إلى جانب ثلة من الأسماء الفنية القديرة، من قبيل الراحل محمد البسطاوي، محمد مجد، ومحمد خيي.

جدير بالذكر، أن الفنان عزيز الحطاب غاب عن السباق الرمضاني، مفضلا أخد قسط من الراحة، وتحضير أعمال خارج رمضان، حيث شارك مؤخرا في السلسلة الكوميدية “أمولا نوبة”، من إخراج سامية أقريو، التي “لم تحقق النجاح المطلوب”، وفق انطباعات الجمهور.
وفي المقابل، تعيش بوطازوت هذه السنة، انتعاشة غير مسبوقة، خاصة بعد نجاحها الكبير في مسلسل “لمكتوب”، الذي رافق الجمهور لموسمين، مجسدة شخصية الشيخة “حليمة”، التي تعد من أقوى الأدوار التي قدمتها في مسيرتها الفنية، وحظيت بشعبية كبيرة، كما لم يقتصر تألقها على مجال التمثيل، بل خاضت تجربة التقديم أيضا، في برنامج “لالة العروسة”، إلى جانب بعض المهرجانات.