الفنية | الأحد 3 سبتمبر 2023 - 14:40

تايلور سويفت تعلن عن فيلم يوثق جولة Eras الضخمة

  • Whatsapp

أمام عشّاق المغنية الأميركية تايلور سويفت، الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على تذاكر لجولتها الفنية Eras، فرصة لعيش أجواء الجولة من خلال فيلم سيصدر في صالات السينما في 13 أكتوبر.

وقالت سويفت على وسائل التواصل الاجتماعي الخميس: “لقد كانت جولة Eras هي التجربة المثيرة الأكثر أهمية في حياتي حتى الآن، ويسعدني للغاية أن أخبركم بأنها ستأتي إلى الشاشة الكبيرة قريباً”.

وتعهّدت سلسلة صالات AMC بأن كل دور العرض التابعة لها في جميع أنحاء الولايات المتحدة ستعرض الفيلم أربع مرات على الأقل أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد.

وقالت الشركة إنها حدّثت موقعها الإلكتروني وخدمات التذاكر “للتعامل مع أكثر من خمسة أضعاف أكبر تدفق لحركة شراء التذاكر شهدتها الشركة من قبل”.

وأضاف البيان: “لكن AMC تدرك أيضاً أنه لا يوجد نظام تذاكر في التاريخ قادر على تلبية الطلب المتزايد من معجبي تايلور سويفت”، محذراً من أن العملاء قد يواجهون تأخيرات وانقطاعات.

وفي وقت سابق من هذا العام، حدثت فوضى خلال بيع تذاكر جولة سويفت التي تحظى بشعبية كبيرة، ما دفع إلى عقد جلسة استماع في الكونغرس بشأن ممارسات منصة تيكت ماستر التي وُصفت بالمناهضة للمنافسة.

وبينما وصلت أسعار تذاكر Eras إلى آلاف الدولارات، سيتمكن المعجبون من مشاهدة الفيلم بسعر 19.89 دولاراً للبالغين، و13.13 دولاراً للأطفال وكبار السن، بالإضافة إلى الضرائب، بحسب ما أوردته وكالة فرانس برس للأنباء.

واختتمت سويفت مرحلة أميركا الشمالية من جولتها العالمية بأربعة عروض في المكسيك، وستعود مرة أخرى إلى الأرجنتين في نوفمبر/تشرين الثاني، مع خطط للقيام بجولة حتى نهاية عام 2024.

ومن المتوقع أن تسجّل سويفت الرقم القياسي للجولة الأولى التي تبلغ قيمتها مليار دولار، إذ تقدر مبيعات التذاكر لكل حفل بحوالى 14 مليون دولار.