رياضة | الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 20:41

مانشستر يكتشف إصابة أمرابط في الفحص الطبي واللاعب يغيب عن تدريبات “الأسود”

  • Whatsapp

اكتشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الدولي المغربي سفيان أمرابط يعاني من إصابة خفيفة، وذلك أثناء اجتيازه الفحص الطبي قبل توقيعه عقد انتقاله إلى الفريق ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير متطابقة، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أمرابط، كشفت عن إصابة وسط ميدان المنتخب الوطني على مستوى الضهر، والتي اتضح أنه يعاني منها منذ نهائيات كأس العالم قطر.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مانشيستر يونايتد قرر إتمام صفقة أمرابط وتجاهل أمر الإصابة، بسبب حاجته للاعب المذكور خلال الموسم الجاري، لتعزيز صفوف الفريق ولمساندة نجم “الشياطين الحمر”، البرازيلي كاسيميرو.

هذا وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، يعاني من إصابة في الضهر خلال “مونديال” قطر، حيث لجأ إلى حقن لتسكين الآلام من أجل المشاركة رفقة “أسود الأطلس”، ثم للعب رفقة فريقه فيورنتينا خلال الموسم الماضي، قبل أن يغادره بموجب عقد إعارة يمتد إلى غاية صيف 2024.

يذكر أن أمرابط بغيب عن تدريبات المنتخب الوطني بمركز محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لمواجهة ليبيريا السبت المقبل، برسم الجولة الأخيرة عن دور مجموعات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.