رياضة | السبت 21 أكتوبر 2023 - 13:29

أنور الغازي يرفض الاعتذار لدعم فلسطين وماينز يستنجد بوكيل أعماله

  • Whatsapp

ينتظر أنور الغازي صاحب الأصول المغربية اجتماعاً حاسماً مع إدارة ناديه ماينز الألماني، الاثنين المقبل، لإيجاد مخرج للخلاف الذي نشب بينهما، على خلفية منشور ناصر فيه اللاعب المغربي القضية الفلسطينية، في ظل الاعتداءات الهمجية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الحالي.

وتشهد علاقة اللاعب أنور الغازي وناديه ماينز الألماني توتراً حاداً منذ أسبوع، ولا سيما بعدما عبر اللاعب المغربي عن تشبثه بمواقفه ومبادئه، رغم الضغوط التي تمارس عليه من قبل الإعلام الألماني والمعادين للقضية الفلسطينية.

وتعليقاً على الحالة النفسية للاعب أنور الغازي بعد الهجوم عليه من بعض “اللوبيات” المتطرفة في ألمانيا، أوضح والده في تصريح صحفي، السبت، أن ابنه هادئ ويدرك جيداً ما ينبغي القيام به في مثل هذه المواقف الصعبة، رغم دخول بعض الأطراف لإقناعه بالتراجع عن دعمه لفلسطين، إلا أنه يرفض رفضاً قاطعا التخلي عن مناصرة قضيته التي آمن بها منذ صغره.

وتابع المصدر ذاكراً “يحاول نادي ماينز الألماني إيجاد مخرج لهذه الأزمة التي خلفت جديا كبيرا، بعدما وجد نفسه في ورطة قانونية، واستنجد بوكيل أعمال ابني، حتى يقنعه بالاعتذار عما بدر منه، من دون أن يتمكن من ذلك، نظراً لتشبث ابني أنور بموقفه الثابت إزاء القضية الفلسطينية من جهة، ورغبته في فسخ عقده من ناحية ثانية، فهو لا يريد الاستمرار بالنادي الذي أهانه بعد منعه من التدريبات ولا يحترم قناعاته”.

واختتم محمد الغازي بأنه فخور بمواقف ابنه ومناصرته للشعب الفلسطيني، ولن يتردد في دعمه أمام الاعتداءات المتواصلة للكيان الصهيوني في قطاع غزة.

والجدير بالذكر أن محاميين عربيين سيرافقان اللاعب أنور الغازي في اجتماعه مع إدارة ناديه ماينز الألماني، الاثنين المقبل، من أجل الدفاع عنه، وأيضاً لتسريع وتيرة حصوله على جميع مستحقاته المتبقية في عقده، الذي يمتد لموسمين.