حوادث | الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 07:45

مكافحة العصابات تطيح بمبحوث عنه للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية ضواحي الناظور

  • Whatsapp

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بالناظور، اليوم الثلاثاء، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لرأس الماء التابعة لسرية زايو، من توقيف عنصر إجرامي مبحوث عنه، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها المصالح الأمنية، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية وصفت بـ”المحكمة” أفضت إلى وضع اليد عليه.

وحسب المعطيات المتوفرة، فان المشتبه فيه تم توقيفه على مستوى جماعة رأس الماء الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور، إذ حجزت لديه سيارة مزورة، علاوة على كميات مهمة من الكوكايين والأقراص المهلوسة ومخدر الشيرا، فضلا عن صفائح مزورة.

وأفادت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز سيوف وقارورة غاز مسيل للدموع “كريموجين”، هواتف نقالة، ميزان إلكتروني، علاوة على مبلغ مالي مشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.