رياضة | السبت 4 نوفمبر 2023 - 16:07

عادل رمزي: سنهدي لقب الدوري الإفريقي لروح أسامة فلوح

  • Whatsapp

أوضح عادل رمزي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن طموحه في مباراة الغد ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، هو تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا أن الجميع يطمح للفوز بالكأس، وإهدائها لروح الفقيد أسامة فلوح.

وقال رمزي خلال تصريحات له، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، اليوم السبت، إنه “أولا، أقدم أحر التعازي لعائلة أسامة فلوح، وكذلك للعائلة الودادية، هذا فقدان صعب. بالعودة إلى السؤال، نحن فخورين لتشريف الكرة المغربية، بطولة الدوري الإفريقي صعبة لأنه كل ثلاث أيام نسافر ونخوض المقابلات، لكنني أتوفر على لاعبين متميزين وقادرين على تجاوز هذه الصعوبات”.

وأردف قائلا: “مباراة صن داونز تعتبر امتحانا حقيقيا للوقوف على مستوى التطور الذي نصبو إليه. لدي الثقة الكاملة في اللاعبين، والفلسفة والهوية التي نحاول زرعها في نادي الوداد، وأتمنى أن نواصل هذه النتائج الإيجابية”.

وتابع رمزي، حديثه: “فوزنا بنتيجة أكبر في مباراة الذهاب لا يعنى أن حسمنا اللقب، لدينا مباراتين. صن داونز فريق مختلف عن الفرق التي واجهناها سابقا، فريق يستحوذ على الكرة. أظن أن مقابلتي الذهاب والإياب ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات، لكن هذا لن يمنعنا من تحقيق نتيجة إيجابية في مقابلة الذهاب”.

وأضاف المتحدث ذاته، مردفا: “لا أمؤمن أن هناك أشياء تسهل المأمورية خلال المباراة، الشيء الوحيد الذي قد يجعل الأمور يسيرة هو التحضير الجيد. أما مسألة الخصم، فهو يلعب كرة القدم بدون ضغط إعلامي، أو هناك لاعبين واجهوا صن داونز في عدة مباريات. لا أظنها ستكون حاسمة خلال مقابلة الغد”.

وواصل مدرب الوداد الرياضي، كلامه: “بالنسبة لي، لم تكن دموعي بعد مباراة الترجي بسبب ضغط المباريات، أنا مررت كلاعب وعشت لحظات صعبة، بالطبع هي مسوؤلية كبيرة. منذ بداية مساري كمدرب كان لدي تحديا كبيرا، اشتغلت خارج المغرب لمدة 9 سنوات، أتت الفرصة للتواجد في طاقم المنتخب الوطني، لكنها لم تكتب، عندما قلت أنها أفضل لحظة في حياتي، كنت أعني أول لحظة مميزة أعيشها في مساري كمدرب”.

وختم عادل رمزي، قوله: “التنظيم مسألة مهمة ساعدتنا طوال البطولة، وتنظيمنا داخل رقعة الميدان مهم جدا في مباراة الغد، وأتمنى نكون جاهزين لحصد الانتصار، الفرحة أكيد ستكون أكبر عندما نهدي الكأس لروح أسامة فلوح”.

جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي، يتسقبل يوم غد الأحد، على أرضية ميدانه بالمركب الرياضي محمد الخامس، فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في لقاء سينطلق في تمام الساعة الخامسة.