رياضة | الجمعة 24 نوفمبر 2023 - 10:09

منتخب المغرب يسعى لتغيير مكان إقامته في كأس أمم أفريقيا

  • Whatsapp

يعتزم المنتخب المغربي تغيير مقر إقامته في مدينة سان بيدرو خلال مشاركته في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها ساحل العاج في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

وفي الوقت الذي خصصت فيه اللجنة المنظمة لهذه البطولة الأفريقية الأعرق فنادق فاخرة لمنتخبات المجموعات الثلاث الأولى في كل من أبيدجان وياموسوكرو، فإنّ المجموعات المتبقية ستجد نفسها مجبرة على الإقامة في منطقة “سيتي كان” في كورهوجو وسان بيدرو، وهي عبارة عن إقامات متنقلة، ما جعل الاتحاد المغربي يتحرك للبحث عن إقامة مريحة لمنتخب “أسود الأطلس”.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن أنّ مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي، غير متحمس للإقامة في المنطقة، التي خصصها الاتحاد الأفريقي لمنتخبات المجموعات الرابعة والخامسة والسادسة، نظراً لعدم جودتها.

وأضاف المصدر نفسه أنّ الاتحاد المغربي قرر الاستجابة إلى طلب المدرب الركراكي حتى ولو تطلب منه الأمر التكفل بتغطية تكاليف الإقامة، شرط إبلاغ اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية بهذا القرار 5 أيام قبل الحلول بمدينة سان بيدرو، إذ سيتواجه منتخب المغرب في المجموعة السادسة، في وقت تعهد فيه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بتسديد مصاريف إقامة 40 فرداً من بينهم 23 لاعباً و17 عضواً من الجهاز الفني والطبي والإداري.